2020- 10 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فرار موقوف على ذمة التحقيق في مخفر جبيل logo ثلاث جولات من مفاوضات ترسيم الحدود.. لبنان يتمسك بنقاطه الحدوديّة وسط اعتراض إسرائيلي logo الخازن شجب جريمة نيس: الإرهاب بكل أشكاله لأنه لا يمت بصلة إلى تعاليم الدين الإسلامي logo حسن افتتح قسم كورونا بمستشفى المياس: لتنخرط كل المؤسسات الاستشفائية بمواجهة الوباء logo الكرملين: لا يجوز قتل الناس والإساءة لمشاعر المؤمنين على حد سواء logo روحاني: الحظر فشل بفرض الاستسلام علينا وإرغامنا على التخلي عن تنفيذ مشاريعنا التنموية logo مبعوث أميركي: ضم إسرائيل لأراض فلسطينية هو جزء من رؤية ترامب وهو شيء ندعمه logo ماكرون يتوجه إلى مدينة نيس عقب الهجوم قرب كنيسة نوتردام
وفد من اتحاد نقابات موظفي المصارف زار عبدالله وعرض معه حقوق الموظفين ومطالبهم
2020-09-21 17:32:43

التقى عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، وفدا من اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان برئاسة جورج حاج، في المركز الرئيسي للحزب التقدمي الإشتراكي، يرافقة الأمين العام للاتحاد حكمت السيد وعضو المجلس التنفيذي فؤاد أبي نجم. وحضر اللقاء أمين السر العام في الحزب ظافر ناصر وأمين عام جبهة التحرر العمالي أسامة الزهيري. وناقش المجتمعون حقوق موظفي المصارف ومطالبهم في ظل الصرف الذي طال اعدادا كبيرة من الموظفين، نتيجة الأوضاع التي تمر بها البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top