2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo أعداد الاصابات والوفيات ترتفع.. كورونا يجتاح لبنان logo عكار: 50 حالة كورونا جديدة.. ووفاة واحدة logo محافظ جبل لبنان يقرر عزل هذه البلدة logo ما جديد حالات فيروس كورونا في السجون؟ logo البقاع خالٍ من "المنتديات" بعد توقّف دعم بهاء logo روسيا تحبط 5 هجمات إرهابية خلال عام logo طالوزيان لتلفزيون لن اتصل باحد من حزب القوات اللبنانية logo حسن قدم كشفا ماليا حول المساعدات والتجهيزات: عدم استغلال المال العام هو مدخل لتطوير القطاع العام
خامنئي: الحرب الإيرانية العراقية لقنت العدو درسا بأن أي هجوم على إيران سيكون باهظا
2020-09-21 18:32:57

اعلن المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي، ان الحرب الإيرانية العراقية لقنت العدو درسا مفاده أن أي هجوم على إيران سيكون باهظا، موضحاً ان الدفاع المقدس يمثل واحدا من أكثر الأحداث عقلانية للشعب الإيراني، فالبعض واستنادا إلى أخطاء فردية يتهمون مجموعة الدفاع المقدس بعدم التدبير، لكن الأمر ليس هكذا مطلقا، فالدفاع المقدس كان منذ البداية يتسم بالعقلانية.

ولفت خامنئي الى ان أكبر عمل للإمام الراحل هو معرفته للحجم الحقيقي لهذا العدوان، لقد شخّص منذ البداية أن الحرب التي شنت على إيران ليست مجرد معركة بين بلدين متجاورين، وأدرك من هو العدو الأساسي في هذه الحرب، وأن صدام مجرد أداة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top