2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حرب أوكرانيا "المنسية" logo فيتو أمريكي ضد فلسطين:هيا إلى السلاح! logo بعد ضربة العراق... أول تعليق اميركي! logo "حماس تبحث نقل مقرها لخارج قطر"... اعلام يكشف! logo "رأسٌ حربي كبير جدا"... تجربة عسكرية جديدة لكوريا الشمالية! logo "اجتياح إسرائيلي وشيك"... الحشيمي: حركة بدون بركة logo "لا تقدّم رئاسياً والسفراء استطلعوا الأجواء"... نائبٌ يكشف! logo لماذا قصد فرنجية بكركي؟!.. حسناء سعادة
"وول ستريت" تهبط بفعل مخاوف من فيروس كورونا
2020-09-21 20:01:07


وول ستريت تهبط بفعل مخاوف من فيروس كورونا


هبطت مؤشرات الأسهم الرئيسية الأميركية، اليوم الاثنين، إذ تنامت المخاوف من ضربة جديدة للاقتصاد الأميركي، في ظل القلق حيال جولة أخرى من إجراءات الإغلاق بسبب فيروس كورونا.



وبلغ المؤشر "داو جونز" الصناعي قاع قرابة شهرين بعد فترة وجيزة من افتتاح السوق الأميركية حيث انخفض بنسبة 0.62% إلى 27484.71 نقطة.



فيما تراجع المؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بنسبة 1.02% إلى 3285.57‬ نقطة، كذلك انخفض المؤشر "ناسداك" المجمع بنسبة 1.7% إلى 10610.14‬ نقطة.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"وول ستريت" تهوي في ثالث أسبوع واستمرار نزيف أسهم التكنولوجيا



بورصة "وول ستريت" تغلق منخفضة وسط قلق بشأن مأزق في محادثات التحفيز



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top