2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ترددات زلزال تركيا وصلت الى لبنان.. هل انتهى خطر تسونامي؟ logo عشر إصابات بكورونا في الكورة logo ثلاثة جرحى في حادث سير logo وزارة الصحة: 1751 اصابة كورونا جديدة و15 حالة وفاة logo أعداد الاصابات والوفيات ترتفع.. كورونا يجتاح لبنان logo عكار: 50 حالة كورونا جديدة.. ووفاة واحدة logo محافظ جبل لبنان يقرر عزل هذه البلدة logo ما جديد حالات فيروس كورونا في السجون؟
«إنفينيتي QX80» تشارك لأول مرة في رالي «ريبيل»
2020-09-22 00:55:43

أعلنت إنفينيتي عن مشاركة طرازها QX80 الفاخر في رالي ريبيل للسيدات 2020 على الطرق الوعرة الذي ينطلق في أكتوبر المقبل ويستمر لمدة 10 أيام.

وتماما مثل مشاركة إنفينيتي، فإن الفريق الذي يقود QX80 خبير في عالم السيارات لكنه جديد في مجال السباقات، إنه فريق «ووندر وومان» Wander Women (يحمل الرقم 142) يتألف من نيكول واكيلين (سائق) من نيو هامبشاير وأليس تشيس (مساعد السائق) من تكساس، وهما صحافيتان محترفتان في مجال السيارات، تتمتعان بعقود من الخبرة في القيادة على الطرق الوعرة وقد غطتا رالي ريبيل كمراسلتين صحافيتين.

وتعليقا على هذه المشاركة قال فيل يورك، مدير التسويق العالمي في «إنفينيتي»: نحن نؤمن بأسلوب الحياة الراقي، وهذا العام سيختبر ذلك فريقنا المشارك في رالي ريبيل، حيث سيقضي 10 أيام من المنافسات في مناطق صحراوية، وستظهرQX80 بالتأكيد أن سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات لديها الكثير لتقدمه.

الجديـــر بالذكــــر ان منافسات رالي ريبيل في عامها الخامس ستقام في الفترة الممتدة من 8 إلى 17 أكتوبر عبر صحراء كاليفورنيا ونيفادا.

مسافة الرالي تصل إلى أكثر من 2000 كيلومتر وسيتنقل المشاركون باستخــــدام الخرائط والبوصلة ودليل الطرق للعثور على نقاط التفتيش المخفية التي تقوم بمهمة التحقق من وقت المشاركين.

ولا يسمح باستخدام نظام تحديد المواقع GPS أو المساعدة الخارجية. وهذا العام سيشارك 40 فريقا من السيدات على متن مركبات من فئتي الدفع الرباعي والكروس أوفر.

وسيتمكن الراغبون من متابعة فريق «ووندر وومان»على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بإنفينيتي على «تويتر» و«إنستغرام» و«يوتيوب».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top