2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قطر تعلن أنها ستعيد تقييم وساطتها بين حماس وإسرائيل logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان
اعلام التقدمي في الجرد: تعنت القوى يمنع تأليف الحكومة والمواطن يدفع الثمن
2020-09-22 12:03:00

نظم مكتب مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي في وكالة داخلية الجرد لقاء مع الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي في منطقة الجرد، حضره مفوض الإعلام صالح حديفة، ووكيل الداخلية جنبلاط غريزي، وأمين سر الوكالة سامر ابي المنى، وممثلة المفوضية اليسار أبو كمر وعدد من مدراء الفروع. واكد حديفة في اللقاء، أهمية الإعلام الحديث الذي بات شبه مختصر اليوم بوسائل التواصل الإجتماعي، مشددا على أهمية الإستخدام الصحيح لهذه الوسائل. وحض حديفة الناشطين على ضرورة التدقيق بالأخبار المتداولة على مواقع التواصل، والتأكد من صحتها قبل المساهمة بنشرها. كما ركز على أهمية النقاش البناء عبر منصات التواصل، وعلى آداب التخاطب وإحترام الرأي الآخر، وعدم الإنجرار الى ردات الفعل أو الانزلاق الى أساليب بعيدة عن المبادئ والقيم التي نتميز بها. وذكر حديفة بأن الحسابات الرسمية للحزب على مواقع التواصل معروفة، وغيرها من صفحات تنتحل الصفة لا تعنينا لا من قريب ولا من بعيد ولسنا مسؤولين عما تنشره، مشددا على أهمية الوعي الشخصي والجماعي في هذه المرحلة بالذات للظروف الصعبة والمصيرية التي تمر بها البلاد، والتي تتطلب منا جميعا اليقظة لمنع أي محاولات للتوتير بغنى عنها جميعا، كما حث على التعاون والانفتاح لتخطى الاوضاع الصعبة معيشيا واقتصاديا التي باتت تضيق خناق العيش على المواطنين، خصوصا وأنه للأسف لا بوادر لتأليف حكومة قريبا في ظل التعنت الحاصل من الأطراف المعنية بتأليفها، ما يعني بقاء البلاد في هذا الخضم المتلاطم إقليميا ودوليا، والمواطن اللبناني يدفع ثمن ذلك من حياته ويومياته ومعيشته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top