2020- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo حريق مرج بسري يتمدد logo اصابات جديدة بكورونا في الكورة logo السفير بلال غمراوي يجمع الأطياف اللبنانية في عشائه السنوي: هدفنا بناء وحماية وطننا logo قرار وزارة الداخلية بالاقفال مجحفا.. بلدية تستنكر logo سقوط 3 جرحى بحادث سير على طريق ديرزنون logo وزير الدفاع التركي: استمرار التعاون بمجالي التدريب العسكري والصناعات الدفاعية مع كازاخستان logo المرصد السوري: 56 قتيل وأكثر من 100 جريح حصيلة الغارات الروسية على معسكر لفيلق الشام شمال غربي إدلب logo شفاء 620 مصابا بـكوفيد 19 في الكويت ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 113391
قوى الأمن تعمم صورة المفقود سمير العيداوي
2020-09-22 12:32:42

عمِّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقود: سمير غازي العيداوي (مواليد عام 1988، لبناني) الذي غادر بتاريخ 5-9-2020 منزل ذويه الكائن في بلدة حوش النبي البقاعية إلى جهةٍ مجهولة، ولم يَعُد حتى تاريخه، وهو يعاني من اضطرابات عقلية. وطلبت من الذين شاهدوه، أو لديهم أي معلومات عنه أو عن مكان تواجده، الاتصال بفصيلة طليا في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 345199/08 للإدلاء بما لديهم من معلومات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top