2020- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo خلف: نريد ان تتشكل السلطات والهدف ليس تشكيل حكومة بل انقاذ الوطن logo المفتي قباني: الإسلام ليس في أزمة يا ايمانويل ماكرون logo رئيس الأعلى للقضاء الكويتي يفصح عن نيته اتخاذ قرار مهم logo أصوات انفجارات بمزارع شبعا والجولان ناجمة عن تدريبات عسكرية للجيش الإسرائيلي logo قائمقام جبيل ترأست اجتماعا عرض لواقع الحرائق: مفتعلة أو طبيعية؟ logo خارجية إيران: مساعد الوزير سيبدأ جولة إقليمية للدفع قدما بمبادرتنا لحل نزاع كاراباخ logo ابي رميا يتقدم باخبار عن الحرائق في بلدات جبيل والقضاء يتحرك logo الصحة العراقية: 4510 إصابات جديدة في العراق و53 وفاة بكورونا
الكتلة الوطنيّة: موقفنا من العقوبات الأميركيّة واضح
2020-09-22 12:32:44

لفتت الكتلة الوطنيّة في بيان إلى انه تداولت بعض وسائل الإعلام خبراً يزعم أنّ الأمين العام لـالكتلة الوطنيّة بيار عيسى وعضو اللجنة التنفيذية روبير فاضل يؤيّدان العقوبات الأميركية ويرفعان تقارير مرتبطة بها، مؤكدة ان هذا الخبر مفبرك وعارٍ جملة وتفصيلاً من الصحّة ولا يمتّ إلى الواقع بأيّ صلة، ومحاولة سخيفة للنيل من مسيرة الكتلة الوطنيّة السياديّة التي لا تشوبها شائبة منذ الاستقلال حتى اليوم. وأضافت أنّ الكتلة الوطنيّة قد اتّخذت موقفاً حازماً، بتاريخ 10 أيلول 2020، في شأن العقوبات الأميركيّة معتبرة أنّ السيادة اللبنانية اهتزت من جديد بسببها، وأنّ الولايات المتحدة تستخدم عصا العقوبات حسب مصالحها. وكذلك شدّدت الكتلة الوطنيّة، في الموقف ذاته، على أنّ هزيمة أخطبوط الفساد الممسك بكل مفاصل الدولة في لبنان، قد يحتاج الى مساعدة من الأمم المتحدة في إطار تطبيق اتفاقيتها لمكافحة الفساد وكان لبنان انضم إلى هذه الاتفاقية في العام 2008. البحث عن عدالة دولية يأتي بدلاً عن ضائع من عدالة محلية طالما أن القضاء اللبناني ما زال مقيّدا بأحزاب الطوائف الراعية للفساد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top