2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مراسلات اميركية - ايرانية... اليكم التفاصيل! logo بالفيديو: بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا! logo "اكتظاظ السجون"... دعوةٌ من بن غفير لإعدام الأسرى الفلسطينيين! logo إلا بصفقة حقيقية... حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين logo بعد التعثر... هل من سبيل لإنقاذ المفاوضات في غزة؟ logo "مهزلةٌ استراتيجية"... إعلام إسرائيلي يكشف! logo لليوم الثالث... اضطرابات في السفر بالإمارات بسبب الأمطار logo الجيش الإسرائيلي يعترف "بصعوبة" التعامل مع مسيّرات حزب الله
وزيرة الصحة المصرية: مصر شهدت انخفاض أعداد المصابين هذا الأسبوع بنسبة 8.75 %
2020-09-22 15:03:24

أعلنت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، أن مصر شهدت انخفاض أعداد المصابين هذا الأسبوع بنسبة 8.75 % عن الأسبوع الماضي، موضحة أن هذا الانخفاض مقارنة بالوضع في العديد من البلدان الاخرى التي تشهد عودة أعداد الإصابات للإرتفاع من جديد، الأمر الذي يعكس تطورا وتحورا للفيروس.

ولفتت الوزيرة الى أن مصر تشارك على نحو فاعل في تجربة التضامن السريرية الدولية التي أطلقتها منظمة الصحة العالمية بهدف المساعدة في إيجاد علاج ناجح لمرض كوفيد 19، والتوصل إلى نتائج سريعة بشأن أي الأدوية يبطئ تطور المرض، أو يحسن فرص البقاء على قيد الحياة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top