2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo شرطٌ بِشأن سكان شمال غزة... برنيع: هناك إمكانية لعقد صفقة تبادل مع حماس logo بفيديو يلعب الغولف... بايدن يسخر من ترمب: إليكم الفرق! logo مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة البازورية (فيديو) logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم"
الأسمر زار عبد الصمد:رفع دعم الرغيف والمحروقات سيؤدي لفلتان الشارع
2020-09-22 15:32:28

التقت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد نجد في مكتبها في الوزراة، وفدا من الاتحاد العمالي العام برئاسة بشارة الاسمر، الذي أكد أن الزيارة هي لشكر عبد الصمد على مواقفها الداعمة للحركة العمالية من حيث تأكيدها الدائم على استقلالية العمال وتعاطيهم بالشأن العام باتجاه طرح مواضيعهم بعيدا عن السياسة. وأشاد الاسمر بـاستقلالية الوزيرة عبد الصمد التي جسدتها باعلام متطور بعيدا عن الزبائنية، متمثلا بدعم الاعلام الرسمي وبخاصة تلفزيون لبنان واذاعة لبنان والوكالة الوطنية للاعلام وهو يستأهل ان يكون مكرما لانه ذاكرة لبنان ويجب ان نستمر بدعمه كاتحاد عمالي بالتعاون مع الوزيرة. وشكر الاسمر عبد الصمد على ما تقوم به منذ توليها الوزارة، كتطبيق قانون حق الوصول للمعلومات التي باشرت بها في الوزارة وتدريب الإعلاميين والطلاب الجامعيين وغيرها، مشددا على ضرورة إعطاء فسحة الامل للبنانيين بظل الواقع الاليم الذي نعيشه والواقع الاقتصادي الصعب والا نكون نعمل على مشروع تهجيري كبير بحق الشباب. وكرر تأكيده عدم موافقة الاتحاد على رفع الدعم عن المواد الاستهلاكية الاساسية والمحروقات والقمح، مشيرا الى ان لاطاقة للشعب اللبناني على تحمل الارتفاع الهائل للاسعار الذي يوازي ثلاثة اضعاف الاسعار الحالية، وسيؤدي الى حال فوضى كبيرة في سوق الدواء و الاستشفاء والرغيف والوقود والمحروقات. وهذا سيؤدي لفلتان بالشارع من سرقة ونهب ومخدرات. ونحن في الاتحاد العمالي لن نقف مكتوفي الايدي امام محاولة رفع الدعم في اي شكل من الاشكال. وعن موضوع التعويضات للموظفين من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أوضح الاسمر ان الاتحاد بادر الى طرحه وهو حق بسيط من حقوق المضمونين، مشددا على ضرورة الحفاظ على القيمة الشرائية لتعويض نهاية الخدمة وهو عمل أساسي للاتحاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top