2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo جهود لتذليل العقد وبري أجرى اتصالات مكثفة logo ترامب يرسم صورة قاتمة لمستقبل أميركا بحال فاز بايدن logo الصحة العالمية: كورونا لا يزال حالة طوارئ دولية logo هل تتأثر المبادرة الفرنسية بالتطورات الأمنية الأخيرة؟ logo نصائح بـ”قطف الحكومة” قبل هذا التاريخ! logo روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات logo لا يفرطان لا في التفاؤل ولا في التشاؤم! logo فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم
إخماد حريق داخل مستودع للمواد النفطية بالأوزاعي ونقل 3 مصابين إلى المستشفى
2020-09-22 18:02:50

ذكرت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني، أنّ عناصر من الدفاع المدني، تمكّنوا بعد عملٍ متواصل دام أكثر من ساعتين، من إخماد حريق شبّ داخل مستودع لتخزين المواد النفطية ومشتقّاتها في الأوزاعي - ضاحية بيروت الجنوبيّة. ولفتت إلى أنّ توازيًا، نَقل العناصر ثلاثة مصابين إلى كلّ من مستشفى الزهراء ومستشفى الساحل، أُصيبوا جرّاء تنشّقهم الدخان الكثيف الناتج عن الحريق. كما تمّ إخلاء الأبنية السكنيّة المجاورة من القاطنين فيها، حفاظًا على سلامتهم. وأوضحت أنّه تمّت السيطرة على النيران بعد أن تضافرت جهود العناصر للحؤول دون وقوع خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، لا سيّما أنّ المعمل يحوي كميّات كبيرة من المواد السريعة الاشتعال، كبراميل التنر والمواد التي تستعمل لطلاء الواح الألومنيوم. وبيّنت أنّه تمّ تبريد رقعة الحريق منعًا من تجدّده.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top