2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي
قائد الحرس الثوري الإيراني: حديث ترامب عن تخطيطه لاغتيال الأسد يعني نهاية التأثير السياسي لقوة عالمية
2020-09-23 11:03:51

أكّد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، خلال مراسم ضمّ طائرات مسيّرة ومروحيّات إلى سلاح البحريّة التابع للحرس الثوري الإيراني، أنّنا نضاعف قوّتنا بشكل مطّرد، ولن نتوقّف مطلقًا وسنزيد من مدى أسلحتنا.

وأشار إلى أنّ أسطولنا البحري قد ابتعد عن مستوى سطح البحر، وأصبح اليوم قوّة بحريّة محمولة جوًّا بمزيج من الطائرات المسيّرة والمروحيّات والطائرات المائيّة، وقوّتنا تزداد تحت مستوى سطح البحر، ونضاعف قدراتنا على سطح البحر وتحت السطح وفوقه.

وركّز سلامي على أنّ الولايات المتحدة الأميركية لم تتخلَّ عن استراتيجيّتها التوسعيّة، وتسعى إلى فرض إرادتها على الدول الأُخرى وهذا الأمر يستعدي الآخرين، ويبيّن أنّ حكّام هذا البلد يفتقرون إلى الحكمة السياسيّة ويعانون من السلبيّة وسوء التدبير. ولفت إلى أنّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقول إنّه أراد اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد، وهذا يعني نهاية الموسم السياسي لقوّة أرادت اغتيال رئيس قانوني لبلد ما بشكل علني، وتربط أميركا حكّام الأنظمة الرجعيّة بالصهاينة حتّى تمقتهم الأمة الإسلامية.

وشدّد على أنّ إيران حقّقت الانتصار في الخليج الفارسي بفضل صبر الشعب الإيراني وتوجيهات قائد الثورة، ولا تخشى القوى الكبرى وتهديداتها، مبيّنًا أنّ الولايات المتحدة باتت موضع كراهيّة شعوب العالم اليوم، وحتّى المواطنون الأميركيّون يهتفون الموت لأميركا. وذكر أنّ في أميركا اليوم، لا نرى شيئًا سوى الدخان والنار والفقر والعنصريّة والاستقطاب وفقدان الحريّة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top