2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بعد حانين… إسرائيل قصفت منزلاً في طيرحرفا logo نصيحة من “الخماسية” لبري.. وهذا ما قالته عن ترشيح فرنجية logo من بينهما طفلة… شهيدتان وجرحى في غارة على منزل في حانين logo بالصور… عمليّات البحث عن أحد الأطفال متواصلة logo بعد رحلته إلى الصين... بلينكن يعتزم زيارة السعودية نهاية الأسبوع logo كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! logo بعد زيارتهم لسكاف... وعدٌ من فياض لأهالي زحلة! logo “هكذا يكون لنا رئيس”.. باسيل يكشف فحوى لقائه مع “الاعتدال”
الصحة السعودية: 561 إصابة جديدة بفيروس كورونا و27 حالة وفاة
2020-09-23 16:03:50

أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 561 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليرتفع بالتالي عدد الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 331,359 حالة.

ولفتت الوزارة إلى انه تم تسجيل 27 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس، ليرتفع بالتالي عدد حالات الوفاة في عموم البلاد إلى 4,569 حالة.

كما نوهت بأنه تم تسجيل 1102 حالة تعافي جديدة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 313,786 حالة شفاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top