2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
السراج والمشري يؤكدان الالتزام بوقف القتال بليببا واستئناف تصدير النفط وانتاجه
2020-09-23 17:03:59





أكدت حكومة الوفاق الوطني الليبية المعترف بها دوليا، الالتزام بوقف إطلاق النار ونزع السلاح من المنطقة الفاصلة بين الغرب، المنعقدة فيه الحكومة، والشرق المنعقد فيه البرلمان المنتخب.

ولفتت الحكومة، في بيان، غلى أن لقاء رئيس مجلسها الرئاسي فايز السراج، ورئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا خالد المشري، تناول تأكيد الجانبين ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار وجميع العمليات القتالية في كل الأراضي الليبية، وأن تكون منطقتي سرت والجفرة منزوعة السلاح، مع استئناف إنتاج النفط وتصديره، تحت إشراف المؤسسة الوطنية للنفط، واستكمال الخطوة الإيجابية لبناء الثقة بمراجعة حسابات مصرف ليبيا المركزي في كل من طرابلس والبيضاء.

كما نوهت بأن المسؤولين جددا تأكيد الالتزام بمخرجات مؤتمر برلين، وقرار مجلس الأمن رقم 2510، التي حددت مسارات ثلاث لحل الأزمة الليبية أمنية واقتصادية وسياسية، تقود لانتخابات تشريعية ورئاسية متزامنة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top