2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فضل الله: للإسراع بالاستحقاقات فلا يمكن ان يبقى البلد رهينة الفراغ logo الخطيب: نشفق على الذين يتشاطرون اليوم بالتحريض الطائفي والمذهبي logo قبلان: لن نخذل لبنان ولا القرار الوطني logo صحة غزة تعلن حصيلة جديدة للشهداء logo "أشقر وشعره كيرلي وحليوة"...مسلسل مصري يستهزئ بمأساة طفل فلسطيني؟ logo مسؤول في "جامعة الدول العربية" تشغله المسلسلات الرمضانية...والمعلّقون غاضبون! logo ميزانيّة المركزي: قيمة الذهب تقفز إلى 20 مليار دولار logo ملابس داخلية ودمى عرض أزياء...جنود إسرائيليين "يلهون" في غزة
أزمة البنزين مستمرة في سوريا والسيارات تقف لساعات للحصول على المادة
2020-09-23 17:04:02

أفاد معلومات في سوريا، عن أن ازمة البنزين ما زالت مستمرة في سوريا منذ عدة اسابيع في ظل وعود متواصلة من الحكومة لانهائها في نهاية هذا الشهر، وما زال السوريون يقفون على محطات الوقود بطوابير تصل إلى مئات الامتار ويمتد زمن الوقوف لعدة ايام احيانا ليحصل السائق على مخصصاته التي حددتها الدولة له والتي تتناقص يوما بعد يوم حيث أرجت الحكومة سبب الازمة الى استمرار أعمال الصيانة في محطة بانياس.

ويقف السائقون على محطات الوقود التي انقسمت الى محطات لسيارات الاجرة ومحطات للسيارات الخاصة، وتحولت في بعض الأماكن الى باب رزق للباعة المتجولين واخرون افترشوا الطرقات بجميع اصناف المشروبات الساخنة والباردة في انتظار دورهم، ومنهم من استغل ازمة الوقود في اقامة تجارة رابحة ليقوم ببيع اللتر الواحد من البنزين والذي يبلغ 500 ليرة سورية تقريبا بخمسة اضعاف، ما اسفر عن زيادة التنقل بسيارة الاجرة الى ضعفين او ثلاثة اضعاف من سعرها الحقيقي.

ويأمل المواطن السوري من الحكومة انهاء الازمات التي يمر بها من كهرباء وبنزين ومياه وارتفاع الاسعار وتأمين الخبز دون انتظار ساعات للحصول عليه.
















وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top