2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo العجز التجاري التركي يزيد بمعدّل 3 أضعاف في أيلول الماضي logo كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ logo خلية الأزمة في بخعون ـ الضنية: تسجل إصابتين بالفيروس logo أدوات جديدة لتقييم الاقتصاد العالمي في زمن "كورونا" أهمّها "السعادة" logo بالفيديو: براميل وخزانات مازوت مخزنة في الطريق الجديدة logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo ترددات زلزال تركيا وصلت الى لبنان.. هل انتهى خطر تسونامي؟ logo عشر إصابات بكورونا في الكورة
«رينو البابطين» تُطلق عرضاً استثنائياً على «كوليوس 2021» بالتعاون مع «بيتك»
2020-09-23 23:55:44

أطلقت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لشركة رينو في الكويت، حملة تسويقية بالشراكة مع بيت التمويل الكويتي، بنسبة فائدة 0% على الأقساط عند شراء أحدث طراز من رينو كوليوس.

ويأتي العرض على رينو كوليوس 2021 الجديدة كليا بفائدة صفرية ومن دون دفعة أولى مع اقساط شهرية لمدة تصل إلى خمس سنوات بالإضافة إلى باقة مزايا تتضمن تسجيلا مجانيا في المرور وتأمينا ضد الغير وخدمة المساعدة على الطريق وكفالة لمدة 10 سنوات، ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي من شهر سبتمبر حتى نوفمبر 2020.

ويتسم التصميم الخارجي لـ «كوليوس»، التي يبدأ سعرها من 6250 دينارا فقط، بروح المغامرة المتوقعة من سيارة الدفع الرباعي فئة D.

كما تتمتع بمزايا وتصميم رياضي جذاب مع قوالب واقية للأبواب، وقطر كبير على الجانبين، وعجلات معدنية ثنائية اللون، وقضبان سقف معدنية، وهوائي بشكل سمكة القرش، فضلا عن الواجهة المزينة بخطوط من الكروم والفضة.

تأتي المركبة مع تكنولوجيا الدفع الرباعي، وتتميز بقدرتها على اجتياز كل الطرق الوعرة، وتم تصميم المحرك وتقنية نقل الحركة بشكل يلبي كل احتياجات وتوقعات السوق الكويتية.

وتتمتع «رينو كوليوس» بمحرك بسعة 2.5 ليتر المطور حديثا، و4 أسطوانات، بقوة 170 حصانا، مع عزم دوران يبلغ 233 نيوتن في المتر عند 4000 لفة في الدقيقة.

وصممت السيارة بطراز رياضي يثير الانتباه، وواجهة أمامية قوية وأضواء LED على شكل حرف C.

ولضمان تجربة قيادة فريدة، فقد زودت رينو كوليوس بالإضاءة المحيطة، وبفتحة سقف بانورامية، وكمبيوتر لوحي يعمل باللمس قياس 8.7 بوصات مع نظام الوسائط المتعددة والملاحة Renault R -Link 2 ونظام صوت Bose إضافة إلى مقصورة فسيحة، مساحة واسعة للتخزين، ومجموعة من أنظمة المساعدة، وخاصية تهوية المقاعد، وفتح سهل لحقيبة الأمتعة بالكهرباء، وحامل الأكواب، ومسند ذراع منزلق.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top