2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo التحكم المروري: اعادة فتح طريق مرياطة الضنية logo الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي لتبون مطمئن ولا يدعو للقلق logo طائرات استطلاعية وحربية اسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية 9 مرات أمس واليوم logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo كيف علّق ترامب على هجوم نيس؟ logo حب الله: نحن مع التدقيق الجنائي ويجب ازالة العراقيل الموضوعة امامه logo إصابة عسكري برصاص مجهول في بعلبك logo أبو الحسن: السلطة عاجزة عن إتخاذ قرار الإقفال ويجب ان نتدبر أمورنا
بيسكوف: بوتين هنأ لوكاشينكو بفوزه في الانتخابات الرئاسية
2020-09-24 15:04:21

اعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، ان الرئيس فلاديمير بوتين لم يبعث بتهنئة لرئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو بمناسبة تنصيبه، لأنه هنأه قبل ذلك على فوزه بالانتخابات، موضحاً انه هنأ على فوزه في الانتخابات عبر الهاتف، ثم شخصيا خلال زيارة العمل الأخيرة التي قام بها الرئيس البيلاروسي إلى سوتشي، مشيراً إلى أنه، ليس هناك بروتوكول إلزامي للتهنئة بالتنصيب، لأن التهنئة بالفوز حدثت قبل ذلك.

في 23 ايلول شهدت مينسك حفل تنصيب لوكاشينكو، الذي فاز في الانتخابات الرئاسية في 9 آب بنسبة 80.10٪ من الأصوات. واحتلت سفيتلانا تيخانوفسكايا المركز الثاني في الانتخابات بنسبة 10.12٪. لكنها لم تقبل نتائج التصويت، وبعد ذلك، انطلقت الاحتجاجات في البلاد بتنظيم من المعارضة البيلاروسية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top