2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال! logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى
يعقوب: عيب ان يشعر رؤساء سابقون بدعم فرنسي فيستغلوه لالغاء الآخر
2020-09-24 15:04:30

اكد رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب، في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، إلى ان اول اصدار يوروبوند قام به وزير المال السابق علي حسن خليل كان 2.2 مليار يورو دين على الشعب، القضية ليست اعادة هكذا وزراء على المالية، انما اهانة وعيب ان يشعر رؤساء سابقون بجرعة دعم فرنسية فيستغلوها لالغاء الآخر، وتصفية حسابات لا يملك لبنان قدرة على تحملها من جديد. الى الحكومة در، استيقظوا نحن في القعر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top