2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo شقير:حكومة دياب لم تجر شيئا سوى إفلاس البلد وأستغرب انتقاد تأليف حكومة logo ترامب عن هجوم نيس:لإنهاء الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا logo الطقس غدا غائم جزئياً بسحب مرتفعة وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة logo التحكم المروري: اعادة فتح طريق مرياطة الضنية logo الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي لتبون مطمئن ولا يدعو للقلق logo طائرات استطلاعية وحربية اسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية 9 مرات أمس واليوم logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo كيف علّق ترامب على هجوم نيس؟
يعقوب: عيب ان يشعر رؤساء سابقون بدعم فرنسي فيستغلوه لالغاء الآخر
2020-09-24 15:04:30

اكد رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب، في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، إلى ان اول اصدار يوروبوند قام به وزير المال السابق علي حسن خليل كان 2.2 مليار يورو دين على الشعب، القضية ليست اعادة هكذا وزراء على المالية، انما اهانة وعيب ان يشعر رؤساء سابقون بجرعة دعم فرنسية فيستغلوها لالغاء الآخر، وتصفية حسابات لا يملك لبنان قدرة على تحملها من جديد. الى الحكومة در، استيقظوا نحن في القعر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top