2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الأنباء: الجولة الرابعة لمفاوضات الترسيم هي في الـ11 من تشرين الثاني logo عراجي: ارتفاع اعداد اصابات كورونا بات يهدد القطاع الصحي logo الاتحاد الأوروبي يخصص 220 مليون يورو لنقل مصابين بكوفيد-19 بين دوله logo تسجيل 3 ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في حارة صيدا logo شقير:حكومة دياب لم تجر شيئا سوى إفلاس البلد وأستغرب انتقاد تأليف حكومة logo ترامب عن هجوم نيس:لإنهاء الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا logo الطقس غدا غائم جزئياً بسحب مرتفعة وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة logo التحكم المروري: اعادة فتح طريق مرياطة الضنية
موسكو: الحملة الغربية حول نافالني تستهدف العمليات السياسية الداخلية في روسيا
2020-09-24 15:25:27

قال إيليا تيموخوف نائب مدير إدارة الإعلام والصحافة في الخارجية الروسية، إن الحملة التي أطلقها الغرب حول أليكسي نافالني، تهدف إلى التدخل في العمليات السياسية الداخلية لروسيا.


وأضاف تيموخوف اليوم، في اجتماع للجنة المؤقتة لحماية سيادة الدولة ومنع التدخل في الشؤون الداخلية، التابعة لمجلس الاتحاد الروسي: “يجب في البداية وقبل كل شيء، الإشارة إلى أن حملة التضليل الضخمة التي تم إطلاقها في الغرب حول الموقف المتعلق بالمدون نافالني، تدل على أن المهمة الرئيسية للمبادرين بها، على ما يبدو، لا تتعلق بالاهتمام بصحة هذا المواطن الروسي، ولا بمحاولة معرفة الأسباب الحقيقية لما حدث معه. بل هي تكمن في محاولة التدخل في الشؤون الداخلية لروسيا من خلال التأثير على عملياتها السياسية الداخلية، وكذلك في تأجيج مزاج فرض العقوبات”.


ووفقا له، تؤكد هذه الاستنتاجات “طبيعة الخطاب المعادي لروسيا من جانب المسؤولين الغربيين، والذي يعتمد حاليا فقط على تخمينات لا أساس لها واتهامات عديمة الصحة”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top