2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن: توقيف عصابة امتهن أفرادها السّرقة من داخل ورش البناء logo المرصد السوري: وصول 20 جثة لمرتزقة سوريين قتلوا بمعارك قره باغ إلى شمالي حلب logo الصحة الهندية: 551 وفاة و48268 إصابة جديدة بكورونا في الـ24 ساعة الماضية logo الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة logo بحصلي: الدعم يجب ان يستفيد منه المواطن ولا يخسر فيه التاجر في الوقت نفسه logo أبو حيدر: ستكون لنا جولة على الأسواق الاسبوع المقبل وقد حوّلنا 67 تاجراً الى النيابة العامة المالية logo تسعة قتلى ومفقود نتيجة سيول وحلية في السلفادور logo سلطات سلوفاكيا ستجري فحوصات كوفيد 19 لجميع مواطنيها في سابقة عالمية
السفير السوري زار مقر حزب البعث:لتعزيز تكامل سوريا ولبنان بمواجهة الحصار الإقتصادي
2020-09-24 15:35:47

شدد سفير سوريا في لبنان علي عبدالكريم علي، على تعزيز التكامل السوري اللبناني في مواجهة الإرهابيْن الإسرائيلي والتكفيري وكل أنواع الحصار الإقتصادي وكافة التحديات التي تواجه البلدين الشقيقين سوريا ولبنان. وخلال زيارته مقر السفارة القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان برئاسة الأمين القطري نعمان شلق، اعتبر السفير السوري أن الإنفجار المؤلم والمروّع الذي استهدف مرفأ بيروت ينطوي على أبعاد خطيرة بالإضافة الى الخسائر البشرية والمادية وامتزاج الدم اللبناني والسوري، منبها من الضغوط الأميركية والمبادرات الخارجية والتركيز على المصلحة الوطنية اللبنانية ومنطق السيادة الوطنية بمقاربة الأمور حيث أن ما حققته المقاومة للبنان يشكل أهم عناصر السيادة، فهو قوة للبلدين معاً بإطار التكامل السوري اللبناني. واعتبر أنه لا يستطيع أيٌّ من البلدين الشقيقين أن ينأى بنفسه عن الآخر، هذا مل تفرضه حقائق التاريخ والجغرافيا ووشائج القربى وما تفرضه المصالح المشتركة، مشيراً الى أن الأمان الاقتصادي نصنعه معاً بتكامل البلدين الشقيقين، حتى أن الإجراءات القسرية والعقوبات الأميركية والغربية ستتراجع وستنكسر بفعل قوتنا وحقنا وصمودنا وانتصارنا، حيث واجهت سوريا الحرب الكونية التي تشن عليها منذ أكثر من تسع سنوات ونصف بصمود وثبات وبطولات وانتصارات الجيش العربي السوري ورباطة جأش قائدها بشار الأسد. وتطرّق الى تعزيز الدور التاريخي والمستقبلي لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان جنباً الى جنب بتحالفه مع الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، متمنياً أن يكون حضور هذا الحزب العريق أكبر وأوسع في كل المجالات. ونوه شلق بالدور القومي لسوريا في لبنان عبر كل المراحل والمحطات النضالية وبصمود الشعب السوري وبطولات جيشه وحكمة قيادته في مواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرض له.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top