2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: نحن امام موجة ثانية من كورونا وعلينا اتخاذ الاجراءات اللازمة logo الخارجية اللبنانية أعربت عن التضامن العميق مع الشعب التركي بعد الزلزال الذي ضرب إزمير logo وزارة الصحة: تسجيل 6 حالات ايجابية على متن الرحلات التي وصلت لبيروت في 28 الحالي logo قتيل وجريح نتيجة حادث صدم على جسر الرينغ باتجاه الحمرا وحركة المرور في المحلة logo قتيل وجريح على جسر الرينغ logo كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ logo سليم خوري: الوطني الحر لا يتدخل بالملف الحكومي وعون يلعب دوراً إيجابياً logo سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا
مكية طلب وضع المرسوم التطبيقي لقانون الحق في الوصول إلى المعلومات موضع التنفيذ الفوري
2020-09-24 17:04:15





أصدر أمين عام مجلس الوزراء القاضي محمود مكية مراسلات لوضع المرسوم التطبيقي لقانون الحق في الوصول إلى المعلومات موضع التنفيذ الفوري. وقد جا فيها: 1-كتاب (رقم 1675/ص تاريخ 24 أيلول 2020) طلب إلى الإدارات والمؤسسات والهيئات العامة لتزويد الأمانة العامة لمجلس الوزراء باسم موظف/ة المعلومات المكلّف بالنظر في طلبات الحصول على المعلومات

2-كتاب (رقم 1674/ص تاريخ 24 أيلول 2020) موجّه إلى وزارة المالية لإصدار القرار الذي يحدد قيمة النفقات المتوجبة على كل طلب معلومات، فقط في حال توجبّها وفقاً للمادة 11 من المرسوم التطبيقي رقم 6940، وطريقة استيفاء تلك النفقات.

وفي السياق نفسه، أصدر مدير عام رئاسة مجلس الوزراء القرار رقم 178/م تاريخ 24 أيلول 2020 بتكليف موظفين أصيلين ورديفين للنظر في عمليات الحصول على المعلومات من المديرية العامة لرئاسة مجلس الوزراء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top