2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نديم الجميل: 31 تشرين ذكرى تسليم الدولة للميليشيا الإيرانية ومين جرّب المجرب كان عقلو مخرّب logo قتيل نتيجة اصطدام سيارة بشجرة على طريق عام عين إبل - رميش logo معلوف: مشاركة الوطني الحر في الحكومة المقبلة مرتبط بوحدة المعايير logo تسجيل 5 وفيات و1211 إصابة جديدة بـكورونا في الإمارات و1295 حالة شفاء logo الطوابع تباع بالسوق السوداء في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo روحاني: على الجميع القيام بواجباتهم لمكافحة “​كورونا​” logo روحاني: فرض قيود في 25 مركز محافظة إيرانية لاحتواء كورونا logo رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا أعلن إصابته بكورونا
عكر شاركت في الاجتماع الامني ببعبدا وجلسات للجان نيابية
2020-09-24 17:04:24

شاركت نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، في الإجتماع الأمني الذي عقد في قصر بعبدا، برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وحضور رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب ووزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي وقادة الأجهزة الأمنية، وخصص الإجتماع لتقييم الوضع الأمني، وحركة المراكب على الشاطىء اللبناني ومحاولات القيام بنقل أشخاص بطريقة غير شرعية عبر البحر. واطلع المجتمعون على التقارير المتوافرة لدى الأجهزة العسكرية والأمنية والسبل الآيلة الى ضبط هذه المخالفات. وبعد النقاش تقرر تكليف المديرية العامة للأمن العام بالتواصل مع السلطات القبرصية لوضع الإجراءات اللازمة لاسترداد المهاجرين ومعالجة قضية هجرة الأشخاص، وتكثيف العمل المخابراتي والاستقصائي لكشف الشبكات التي تعمل على تهريب الأشخاص بطريقة غير شرعية. كذلك تقرر تكثيف الدوريات البحرية ضمن الإمكانات المتوافرة والتنسيق مع قيادة اليونيفيل لكشف ورصد الزوارق ووضع اطار للتعاون في هذا الصدد. وكلفت قيادة الجيش العمل على إنشاء مركز خاص للبحث والإنقاذ، وتقرر التعميم عبر وسائل الاعلام والبلديات والسلطات المحلية لمخاطر الهجرة غير الشرعية. وتقرر عقد اجتماع للبحث بمسألة اكتظاظ السجون وانتشار كورونا بصفوف سجناء. وحضرت جلسة لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب نزيه نجم، وجرى البحث في موضوع تحديات إعادة تشغيل مرفأ بيروت بعد الإنفجار. كما شاركت في جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية برئاسة النائب جورج عقيص، لدرس اقتراح قانون يرمي الى حماية المناطق المتضررة نتيجة الإنفجار في المرفأ ودعم إعادة إعماره، إضافة الى اقتراح قانون معجل مكرر يرمي الى تجميد بيع العقارات المبنية بمحيط الإنفجار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top