2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo المكاري: هدفنا الوصول الى إعلام حرّ logo هل تفكّ السلطات الأميركية اعتصام جامعة كولومبيا بالقوة؟ logo واشنطن ترد على الأسد:لا تطبيع في السر..ولا في والعلن logo أسير إسرائيلي لنتنياهو:افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا حالاً logo بايدن يوقع قانون المعونة العسكرية لإسرائيل..لضمان وصول مساعدات غزة! logo شو الوضع؟ الجنوب يشتعل بالغارات ولبنان السياسي منشغل بالبلديات ومعضلة النزوح... وترقب للمساعي الدولية والفرنسية لوقف الحرب... logo "لمشروع رأس الحكمة الإماراتي"... قرارات مصرية هامة logo أردوغان يتحدث عن العلاقات التجارية مع اسرائيل وألمانيا!
وزير التربية يعلن تأجيل العام الدراسي حضوريا
2020-09-24 18:28:57

أعلن وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، تأجيل العام الدراسي حضوريا الى يوم الاثنين في 12 تشرين الأول المقبل في المدارس الرسمية والخاصة والمعاهد الفنية، وذلك نظرا لارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا، وأكد إستمرار الامتحانات الرسمية مع إتخاذ الاجراءات الصحية اللازمة، ولفت الى أنه تم تمديد قرار مجلس الوزراء بمضاعفة حجم الانترنت وسرعته من دون أي كلفة إضافية، وتأمين قرطاسية الى 150 ألف طالب في المدارس الرسمية، وكمامات ومواد تعقيم، فضلا عن إقرار مشروع ترميم المدارس والمعاهد والجامعات في المناطق المتضررة من إنفجار المرفأ الآثم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top