2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية: كورونا لا يزال حالة طوارئ دولية logo هل تتأثر المبادرة الفرنسية بالتطورات الأمنية الأخيرة؟ logo نصائح بـ”قطف الحكومة” قبل هذا التاريخ! logo روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات logo لا يفرطان لا في التفاؤل ولا في التشاؤم! logo فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم logo في زمن القحط.. ينتعش “السكّاف” و”الخيّاط” logo التأليف عالق بالأرقام!
اصدام قطار بسيارة بيك اب على مفرق الصفصافة بطرطوس
2020-09-24 18:35:48

أعلن مدير فرع الخطوط الحديدية بطرطوس مضر الأعرج وقوع حادث صدم بين القطار القادم من حمص الى طرطوس عند مفرق الصفصافة مع سيارة بيك آب خاطرت بالعبور على السكة الحديدية مما أدى لتدهور السيارة جانب السكة وإصابة السائق بكسور وحالته مستقرة في مشفى الباسل.

وأوضح أن الحادث وقع ظهر اليوم لحظة عبور القطار على الممر المذكور بين محطتي العكاري وسمريان حيث توقفت مجموعة من السيارات بانتظار عبور القطار، وخاطرت السيارة المذكورة لوحدها بالعبور مما أدى لصدمها بالقطار في مقدمتها، داعيا الى ضرورة الحذر والانتبها عند عبور السكك الحديدية وعدم المخاطرة بذلك حرصاً على سلامة الجميع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top