2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الإسكندرية.. منافسة طلابية لكشف الثروات المائية بالروبوت logo الايجابيات لا تطرد ″شيطان″ التفاصيل.. والداخلية تضغط على الحريري!… غسان ريفي logo هل يتجه فرنجيه الى تأطير النواب المسيحيين المستقلين؟… مرسال الترس logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo مافيا الطوابع وقطع الخطوط.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo هذا ما ورد في افتتاحية البناء logo في افتتاحية الأخبار: 3 عقَد تؤخّر تأليف الحكومة logo ماذا كتبت النهار في سطور افتتاحيتها؟
خلية الازمة في فنيدق: منع التجمع في المقاهي والتقيد بإجراءات السلامة
2020-09-24 20:04:28

أصدرت خلية الازمة وادارة الكوارث في بلدة فنيدق - عكار بيانا موجها الى الاهالي، جاء فيه: نظرا لازدياد عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد في بلدتنا، وبعدما تبين لنا أن اكثر الحالات الايجابية أتت من التجمعات وعدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم استخدام الكمامات وخاصة في المقاهي والملاهي، وحفاظا على صحة وسلامة أهلنا وإيمانا منا بضرورة حماية المواطنين في البلدة، يمنع التجمع في المقاهي والملاهي ويراعى مبدأ التباعد الاجتماعي (2 متر على الاقل بين كل شخص وآخر) وعلى اصحاب المقاهي ارتداء الكمامة واستخدام المعقمات ووقف ألعاب الورق والزهر والداما وغيرها، تجنبا لانتقال العدوى، وذلك تحت طائلة المسؤولية والملاحقة القانونية.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top