2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo أبو زيد بذكرى انتخاب عون رئيسا: 4 سنوات لا يصحّ فيها القول كلن يعني كلن logo وزير الصحة تفقد مستشفى تل شيحا: بادرتكم باتجاه فتح قسم كورونا خطوة مسؤولة logo سفيرة لبنان في روما طلبت من الطلبة اللبنانيين التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لكورونا logo الديلي تليغراف: إمكانية توفر دواء ببريطانيا خلال عام من شأنه وقف تقدم الألزهايمر logo في مدرسة معروفة.. إصابة تلميذين بكورونا أحدهما في صفّ الروضة logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo وزير يعلن شفاءه من كورونا logo كورونا يخطف إعلامية لبنانية
سلطات البرتغال: تمديد إجراءات مواجهة كورونا حتى منتصف تشرين الأول
2020-09-24 20:04:31

أعلنت حكومة البرتغال، اليوم عن تمديد الإجراءات التى اتخذتها لكبح تفشي وباء فيروس كورونا حتى منتصف تشرين الأول على الأقل، مع ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بالفيروس مما يزيد قلق السلطات فى البلاد، وذلك بعد أن فرضت حالة الطوارئ في أنحاء البلاد في 15 أيلول، وستستمر كذلك حتى تشرين الأول.

وكانت البرتغال، التي سجلت 71156 حالة إصابة بكورونا حتى الآن، قد لقيت إشادة بالخطوات التي اتخذتها لمواجهة الوباء. والآن تشهد الإصابات ارتفاعا جديدا، مع إعلان السلطات الصحية تسجيل 802 إصابة، حيث يعتبر أحد أكثر الأيام سوءا منذ بداية الوباء.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top