2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بري التقى أبو حيدر وعرض مع سفير النمسا الأوضاع العامة logo السلطات الأذرية: مقتل 91 مدنياً وإصابة 400 بجروح جراء القصف الأرميني على أذربيجان logo تسجيل 6 وفيات و671 إصابة جديدة بـكورونا في الكويت خلال الـ24 ساعة الماضية logo أعداد الحالات الحرجة المصابة بـكورونا في التشيك تخطت الألف للمرة الأولى logo المواجهات مستمرة.. والقوى الامنية توقف عدد من المحتجين logo رمي حجارة باتجاه القوى الامنية بعد انتهاء مسيرة بيروت logo نديم الجميل: دمروا لبنان واقتصاده بحجة مقاومة اسرائيل logo فضل الله دعا لموقف إسلامي - مسيحي موّحد ضد الارهاب والعنصرية
ترك أحد عناصر القوات والإبقاء على الثاني في ملف إشكال ميرنا الشالوحي
2020-09-24 20:04:41

أعطى المحامي العام التمييزي القاضي غسان الخوري إشارة بترك روي راشد، وهو أحد عناصر حزب القوات اللبنانية الذي تم استدعاؤه للتحقيق معه ومع بشير هيكل بجرم التحريض أثناء مرور موكب لـالقوات من أمام مقر التيار الوطني الحر في ميرنا الشالوحي، على أن يستكمل التحقيق معه لاحقا. ولا يزال هيكل موقوفا بتهمة تسجيل صوتي يشتم فيه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وعائلته ويدعو الى الحشد أمام ميرنا الشالوحي، وتم ذلك بإشراف ومتابعة من النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top