2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo جهود لتذليل العقد وبري أجرى اتصالات مكثفة logo ترامب يرسم صورة قاتمة لمستقبل أميركا بحال فاز بايدن logo الصحة العالمية: كورونا لا يزال حالة طوارئ دولية logo هل تتأثر المبادرة الفرنسية بالتطورات الأمنية الأخيرة؟ logo نصائح بـ”قطف الحكومة” قبل هذا التاريخ! logo روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات logo لا يفرطان لا في التفاؤل ولا في التشاؤم! logo فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم
خلية الازمة في بلدية المقيطع اوصت باغلاق المساجد ودعت الاهالي الى التزام اجراءات الوقاية
2020-09-24 20:35:06

عقدت خلية الازمة في بلدية المقيطع - الرمول - قعبرين - كفرملكه - تل حياة، اجتماعا في قاعة البلديه في بلدة تلحياة، وتم التباحث بطريقة محاصرة انتشار الوباء في البلدة، لا سيما بعد ارتفاع عدد الحالات المؤكدة الى 13 حالة، واوصت الخلية، بـاغلاق جميع المساجد غدا الجمعة في نطاق البلدية بعد ان تم التنسيق مع دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار. تكليف لجنة من المختارين متابعة المحال التجارية ضمن نطاق البلدة للتشدد في اجراءات الوقاية لديها، والعمل مع الاجهزة المختصة الى اقفال المحال المخالفة او المهملة.



كما دعت الخلية الاهالي الى التحلي بأعلى درجات المسؤولية والتزام إجراءات الوقاية، معتبرة أنه في حال انعقاد دائم لمواكبة كل جديد، خاصة بعد تزايد الاصابات في كل المناطق المحيطة والتى تستدعى المزيد من الحرص لعدم انتشار العدوى، ودعت الاهالي الى عدم الاستهتار واستعمال الكمامات وتخفيف كل الاجتماعات والمناسبات، وخصوصا جلسات المقاهي والصبحيات، في ظل تزايد اعداد المصابين، متمنية للجميع الصحة والعافيه في ظل توافر كل الجهود لاجتياز هذا الوباء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top