2020- 10 - 29   |   بحث في الموقع  
logo الخليل: دعاؤنا قيام حكومة من أصحاب الاختصاص والنزاهة والخبرة تحرر الادارة logo عطالله: لم يتم الحديث عن الحقائب لأن الخلاف حول عدد الوزراء بالحكومة لم يحسم بعد  logo سليم عون: الكل من دون استثناء لا يريد التدقيق الجنائي logo شخصيات سياسية ودينية هنأت بعيد المولد النبوي الشريف logo مجلس الشورى الإيراني: تطبیع العلاقات مع إسرائيل لن یدوم طویلا وسيبقی وصمة عار logo انطلاق الجولة الثالثة من مفاوضات الترسيم.. هل يتم بت الملف قبل نهاية 2020؟ logo عبدالله: لا يوجد اهتمام دولي بالوضع اللبناني بإستثناء محاولة ترسيم الحدود في الجنوب logo ابوسليمان: كافة المؤشرات الاقتصادية سلبية ولم يتغير شيء اقتصاديا كي يتحسن سعر صرف الليرة
إدارة الكوارث في اتحاد بلديات صور: 11 إصابة بكورونا لمقيمين مخالطين
2020-09-24 21:04:04

اعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، انه بناء لتقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال، تم تسجيل 11 إصابة مثبتة ومؤكدة مخبريا بفيروس كورونا، وجميعها لمقيمين مخالطين، موضحة أن الإصابات توزعت على الشكل التالي: صور: 3، ارزون: 2، ديركيفا: 2، معركة: 1، جويا: 1، صريفا: 1، صديقين: 1. وعليه فإن عدد المصابين في القضاء إرتفع إلى 800 مصاب توزعوا على الشكل التالي: 199 حالة وافدة ( 3حالات وفاة). 601 حالة محلية (596 حالة من المخالطين )، بينها 102 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية، و19 حالات من التابعية السورية، و2 حالات من التابعية العراقية. 109 حالة من قوات الطوارئ الدولية (اليونيفيل) (12 حالات وفاة محلية) وقد تماثل 294 منهم الى الشفاء بشكل تام.



واشارت الوحدة الى انها الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافيين والحالات المشتبهة، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء. وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة. ونصحت جميع القاطنين في قضاء صور، الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة او ضرر محتمل.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top