2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية: كورونا لا يزال حالة طوارئ دولية logo هل تتأثر المبادرة الفرنسية بالتطورات الأمنية الأخيرة؟ logo نصائح بـ”قطف الحكومة” قبل هذا التاريخ! logo روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات logo لا يفرطان لا في التفاؤل ولا في التشاؤم! logo فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم logo في زمن القحط.. ينتعش “السكّاف” و”الخيّاط” logo التأليف عالق بالأرقام!
السراج: مشروع عسكرة الدولة كانت تدعمه بلدان ومرتزقة وهذا السلوك يمس سيادة ليبيا
2020-09-24 21:04:07

اعلن رئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ان مشروع عسكرة الدولة كانت تدعمه بلدان ومرتزقة وهذا السلوك مرفوض ويمس سيادة الدولة الليبية، داعياً الدول التي تدعم حفتر الى إعادة النظر بقرارها والعمل مع حكومة الوفاق الليبية، مشيرا إلى أن عدم الالتزام بوقف إطلاق النار تتحمله الجهة الآخرى.

ودعا السراج الى الإسراع باستئناف الحوار السياسي بمشاركة كل القوى السياسية الليبية باستثناء المتورطين في سفك الدماء، كما طالب الأمم المتحدة بالتحقيق في الانتهاكات التي تقوم بها مليشيا حفتر في مدينة سرت.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top