2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo هل تتأثر المبادرة الفرنسية بالتطورات الأمنية الأخيرة؟ logo نصائح بـ”قطف الحكومة” قبل هذا التاريخ! logo روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات logo لا يفرطان لا في التفاؤل ولا في التشاؤم! logo فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم logo في زمن القحط.. ينتعش “السكّاف” و”الخيّاط” logo التأليف عالق بالأرقام! logo الإسكندرية.. منافسة طلابية لكشف الثروات المائية بالروبوت
سليم عون: كنا ولا زلنا منذ البداية من اكثر الجهات حرصاً على انجاح المحاولة الانقاذية
2020-09-24 21:36:46

لفت عضو تكتل لبنان القوي النائب ​سليم عون​، في حديث تلفزيوني، ان التيار الوطني الحر كان منذ البداية من اكثر الجهات حرصاً على انجاح المحاولة الانقاذية التي دعا اليها الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون لانها مفيدة وليس لدينا خيارات اخرى، ولكن هذا الامر ولد شعور عند البعض الاخر انه يمكن تخطي صلاحيات الدستور، ويجب على الجميع ان يتذكر ان تشكلة الحكومة المقبلة بحاجة الى امضاء رئيس الجمهورية ميشال عون، فللأخير دور اساسي بملف التشكيل وهذا التوقيع من اهم صلاحياته. ولفت عون الى ان التيار من اكثر الفرق تسهيلاً للحكومة، ودورنا يكون دائماً من باب التحذير ونحنا قلنا اننا لا نريد اي مطلب ونحن قمنا بإفناع الجميع ان هذه الطريقة لا يمكن ان توصل الى اي حل والدليل على القوى الاخرى اقتنعت بهذا الكلام هو تمديد مهلة الاستشارات، مشيراً الى انه صحيح تم الاتفاق على تشكيل حكومة تقنوقراط ولكن في النهاية يريدون اخذ الثقة من المجلس النيابي، مبيناً ان البعض يسعى الى فك الارتباط بين التيار الوطني الحر وحزب الله وحركة امل، اضافة الى القوى الاخرى، ولو نجح معهم هذا الامر لكانت المشكلة قد انتهت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top