2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين logo افتتاحية “البناء”: المقاومة في غزة ولبنان: مزيد من التكتيكات الإبداعيّة ومزيد من خسائر الاحتلال logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo مسؤول أمني عراقي: الهجوم على قاعدة كالسو تم بقصف صاروخي وليس بمسيرات logo انزلاق شاحنة كبيرة تحت جسر logo باسيل يزور غداً جزين ويطلق مشروع ترميم بلديتها logo من حرب الظل إلى المواجهة المباشرة... ماذا عن استراتيجية واشنطن العسكرية؟
دراما رمضان 2021.. «تمرد»
2020-09-24 23:56:34

أكثر من نجمة درامية قررت التمرد على الشكل الدرامي الذي اعتاده جمهورها في مواسم رمضانية سابقة، وسترتدي ثوب جديد في رمضان 2021، فللمرة الأولى تقدم نيللي كريم على تجربة الأكشن، حيث أكد الكاتب مدحت العدل أن التجربة مع نيللي هذه المرة مختلفة، وقد رشحت الجهة المنتجة التونسي ظافر العابدين لدور البطولة، لكن لم يتحدد موقفه النهائي من المشاركة، خاصة أنه مازال مرتبطا بتصوير مشاهده ضمن أحداث الموسم الجديد من «عروس بيروت»، لكنه أبدى موافقته المبدئية وذلك حسب موقع «اليوم السابع».

وليست نيللي كريم وحدها التي ستخرج عن المألوف في رمضان 2021، بل إن غادة عبدالرازق، التي بدأت التحضيرات الأولى لمسلسلها، ستقدم عملا دراميا كاملا في بيروت للمرة الأولى، حيث تعاقدت مع شركة صادق الصباح على بطولة مسلسلها الذي سيدور كاملا في لبنان، على أن يعرض عبر شاشة «ام بي سي»، ورشح للبطولة أمامها شريف سلامة، ويبدو أنها ستعود الى الدراما الرومانسية.

أما هند صبري فستعود للدراما الرمضانية بمسلسل «هجمة مرتدة» أمام أحمد عز، حيث ستظهر فيه بزي الفتاة البسيطة التي تعيش في الإسماعيلية وتضعها الظروف لتجد نفسها مطلوبة لتكون جاسوسة على وطنها، وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها هند صبري بعمل درامي وطني في الموسم الرمضاني.

ومازالت ياسمين صبري تجري مفاوضاتها مع كاتب مشهور لتقديم عملها الدرامي الجديد بعد أن تراجعت عن قرارها بالانسحاب.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top