2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى الحوار لحل الأزمة الانتخابية في غينيا logo المسماري: ملتزمون بوقف إطلاق النار منذ حزيران الماضي logo MTV: الحريري ابلغ عون أنّه كان يُفضّل أن يسمّي الوزراء وتأليف حكومة اختصاصيّين غير حزبيّين logo محمد نصرالله: نأمل التزام الحكومة بالإصلاح وفشل التجربة يضع لبنان على أبواب انفجار اجتماعي logo LBCI: لقاء عون - الحريري حسم مبدأ اختيار وزراء اختصاصيين من غير الحزبيين logo الصحة العالمية: تسجيل 465322 إصابة جديدة بكورونا بالعالم ووفاة 6572 logo رقم قياسي جديد لاصابات كورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo بالصور: تحركات غاضبة في طرابلس
المطران درويش عرض الأوضاع الصحية في زحلة والبقاع مع مدير عام وزارة الصحة
2020-09-25 13:02:44

التقى رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش في مطرانية سيدة النجاة مدير عام وزارة الصحة بالإنابة فادي سنان، وعرض معه الوضع الصحي في لبنان بشكل عام وفي زحلة والبقاع بشكل خاص في ظل ازدياد حالات الإصابة بفيروس كوفيد 19 وقدرة المستشفيات على استقبال المصابين في زحلة والبقاع. واطلع سنان المطران درويش على خطة عمل وزارة الصحة وتعاونها مع المستشفيات الحكومية والخاصة، مشدداً على ضرورة استحداث اقسام خاصة بالكورونا في المستشفيات الخاصة لتلبية حاجة المرضى المتزايدة. ورعى المطران درويش في نهاية الإجتماع الإتفاق بين الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة ووزارة الصحة العامة لإطلاق البطاقة الصحة لكل اللبنانيين وهو مشروع نموذجي ورائد يساعد كل لبناني بالحصول على بطاقة صحية تساعده في الإستشفاء والطبابة ويسهل عمل الأطباء والمستشفيات في آن، وتمنى سيادته ان يبصر المشروع النور قريباً لما فيه من منفعة عامة للجميع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top