2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo فريق من مراقبي الأمم المتحدة يتفقد الخط الأزرق بالقطاع الشرقي من جنوب لبنان logo جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على اوتوستراد حالات نحو جونية logo سفير أرمينيا: لا مبادرات منظمة لنقل لبنانيين أرمن للقتال في آرتساخ logo تكدس النفيات بصيدا نتيجة اضراب عمال معمل معالجة النفايات لليوم الثاني على التوالي logo الصحة العراقية: تسجيل 47 وفاة و2878 إصابة جديدة بكورونا و2855 حالة شفاء logo علييف: قواتنا استعادت 9 قرى جديدة من أرمينيا في كاراباخ logo ترامب: تعاملنا مع كورونا أفضل من أوروبا logo عراقجي: إيران مستعدة للتوسط بتسوية النزاع في قره باغ وقدمت خطة للسلام
وزير التربية تسلم من سفير كوريا الجنوبية هبة عينية
2020-09-25 14:03:23

تسلم وزير التربية في حكومة تصريف الاعمال طارق المجذوب من سفير كوريا الجنوبية يونغ دا كوان هبة عينية شملت صناديق مواد غذائية وكمامات وموازين حرارة الكترونية ومواد تطهير وتعقيم وأجهزة لرش المعقمات. ورحب الوزير المجذوب بالسفير والوفد وأطلعهم على الصعوبات التكنولوجية والاقتصادية والمالية والاجتماعية التي تواجه لبنان في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية والصحية، إضافة إلى انفجار المرفأ الذي حطم عددا كبيرا من المباني المدرسية والتجهيزات، وأصبح التلامذة في حاجة ماسة إلى أجهزة الكومبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية لتمكينهم من الافادة من التعلم من بعد أو التعلم المدمج. وطلب من الجانب الكوري المساهمة في توفير هذه التجهيزات إن كانت جديدة أو مجددة بعد استعمالها لكي ننقذ السنة الدراسية من الضياع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top