2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: نحن امام موجة ثانية من كورونا وعلينا اتخاذ الاجراءات اللازمة logo الخارجية اللبنانية أعربت عن التضامن العميق مع الشعب التركي بعد الزلزال الذي ضرب إزمير logo وزارة الصحة: تسجيل 6 حالات ايجابية على متن الرحلات التي وصلت لبيروت في 28 الحالي logo قتيل وجريح نتيجة حادث صدم على جسر الرينغ باتجاه الحمرا وحركة المرور في المحلة logo قتيل وجريح على جسر الرينغ logo كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ logo سليم خوري: الوطني الحر لا يتدخل بالملف الحكومي وعون يلعب دوراً إيجابياً logo سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا
تجديد رفع سرعة الإنترنت لدعم الطلاب
2020-09-25 14:28:23

أعلن المكتب الإعلامي لوزير الإتصالات في حكومة تصريف الاعمال طلال حواط، في بيان، “ان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وافق ورئيس مجلس الوزراء المستقيل حسان دياب استثنائيا على الطلب الذي تقدم به وزير الاتصالات طلال حواط بالتنسيق مع وزير التربية طارق المجذوب، على تجديد رفع السرعة وحجم الاستهلاك اشتراكات زبائن الانترنت التابعين للوزارة /اوجيرو على الشبكة المحلية والتخفيض على السعات الدولية والمحلية الإضافية المطلوبة من شركات الانترنت وشركات نقل المعلومات الخاصة، وذلك لغاية 31/12/20 لدعم التلامذة والطلاب لاستكمال دراستهم عن بعد بواسطة الوسائل الإلكترونية وعبر الانترنت، وأيضا دعم المواطنين الذين يسيرون اعمالهم من مكان إقامتهم بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء جائحة فيروس كورونا. على أن يعرض الموضوع لاحقا على مجلس الوزراء على سبيل التسوية.


وأمل الوزير حواط من شركات “نقل المعلومات والانترنت الخاصة أن تنقل هذا التخفيض الى المشتركين على شبكاتهم على غرار المشتركين مع اوجيرو”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top