2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية: كورونا لا يزال حالة طوارئ دولية logo هل تتأثر المبادرة الفرنسية بالتطورات الأمنية الأخيرة؟ logo نصائح بـ”قطف الحكومة” قبل هذا التاريخ! logo روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات logo لا يفرطان لا في التفاؤل ولا في التشاؤم! logo فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم logo في زمن القحط.. ينتعش “السكّاف” و”الخيّاط” logo التأليف عالق بالأرقام!
خلية أزمة اتحاد بلديات الضنية: تسجيل 8 إصابات جديدة بالكورونا
2020-09-25 14:32:50

أعلنت خلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية، في بيان، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، توزعت بين بلدات إيزال 3، نمرين وعين التينة 2، وإصابة واحدة في عاصون، بالإضافة إلى حالتين في المنطقة الرمادية في بلدة السفيرة سيعاد فحصهما للتأكد من إصابتهما أو عدمه.



وشددت طبيبة قضاء المنية ـ الضنية الدكتورة بسمة شعراني ورئيس قسم الصحة في اتحاد بلديات الضنية الدكتور محمد سلمى على ضرورة إلتزام المواطنين التدابير الصحية اللازمة، خصوصا عند الحضور في الأماكن العامة، من وضع الكمامة والتباعد الإجتماعي، حرصا على سلامتهم ومنع إنتشار الفيروس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top