2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo فريق من مراقبي الأمم المتحدة يتفقد الخط الأزرق بالقطاع الشرقي من جنوب لبنان logo جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على اوتوستراد حالات نحو جونية logo سفير أرمينيا: لا مبادرات منظمة لنقل لبنانيين أرمن للقتال في آرتساخ logo تكدس النفيات بصيدا نتيجة اضراب عمال معمل معالجة النفايات لليوم الثاني على التوالي logo الصحة العراقية: تسجيل 47 وفاة و2878 إصابة جديدة بكورونا و2855 حالة شفاء logo علييف: قواتنا استعادت 9 قرى جديدة من أرمينيا في كاراباخ logo ترامب: تعاملنا مع كورونا أفضل من أوروبا logo عراقجي: إيران مستعدة للتوسط بتسوية النزاع في قره باغ وقدمت خطة للسلام
تشييع طفلين في طرابلس توفيا على متن قارب الموت وسقوط جريح نتيحة الرصاص الطائش
2020-09-25 14:32:52

شيّعت مدينة طرابلس الطفلَين سفيان محمد ومحمد نظير محمد، اللذين توفيا على متن قارب الموت خلال محاولة أُسرهما الهجرة بحرًا بطريقة غير شرعيّة.

وكان قد انطلق موكب التشييع في أحياء المدينة قَبل أن يُصلّى عليهما في مسجد طينال في باب الرمل عقب صلاة ظهر الجمعة، وقد أَمّ المصلّين إمام المسجد عبد القادر عبدو، ثمّ وريا في الثرى في مدافن باب الرمل.

وقد سُمعت خلال التشييع أصوات رشقات ناريّة، في حين أُفيد بسقوط جريح في محلة التربيعة بطرابلس، نتيحة الرصاص الطائش.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top