2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بري التقى أبو حيدر وعرض مع سفير النمسا الأوضاع العامة logo السلطات الأذرية: مقتل 91 مدنياً وإصابة 400 بجروح جراء القصف الأرميني على أذربيجان logo تسجيل 6 وفيات و671 إصابة جديدة بـكورونا في الكويت خلال الـ24 ساعة الماضية logo أعداد الحالات الحرجة المصابة بـكورونا في التشيك تخطت الألف للمرة الأولى logo المواجهات مستمرة.. والقوى الامنية توقف عدد من المحتجين logo رمي حجارة باتجاه القوى الامنية بعد انتهاء مسيرة بيروت logo نديم الجميل: دمروا لبنان واقتصاده بحجة مقاومة اسرائيل logo فضل الله دعا لموقف إسلامي - مسيحي موّحد ضد الارهاب والعنصرية
اصابات جديدة بكورونا في الضنية
2020-09-25 15:29:33

– أعلنت خلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية، في بيان، “تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، توزعت بين بلدات إيزال 3، نمرين وعين التينة 2 ، وإصابة واحدة في عاصون، بالإضافة إلى حالتين في المنطقة الرمادية في بلدة السفيرة سيعاد فحصهما للتأكد من إصابتهما أو عدمه”.



وشددت طبيبة قضاء المنية ـ الضنية الدكتورة بسمة شعراني ورئيس قسم الصحة في اتحاد بلديات الضنية الدكتور محمد سلمى على “ضرورة إلتزام المواطنين التدابير الصحية اللازمة، خصوصا عند الحضور في الأماكن العامة، من وضع الكمامة والتباعد الإجتماعي، حرصا على سلامتهم ومنع إنتشار الفيروس”.


من جهتها أعلنت خلية الازمة والطوارىء في بلدة بخعون- الضنية في بيان، عن” تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلدة في اليومين الماضيين”.


واوضحت البلدية،انه “تم اعطاء المصابين التوجيهات اللازمة بوجوب حجر انفسهم في المنزل لمدة 14 يوما، وعدم مخالطتهم المواطنين او افراد عائلاتهم حرصا على سلامة الجميع، على ان تتم متابعة وضعهم من قبل البلدية طيلة فترة الحجر، وقد ابدوا تفهما كاملا مع عائلاتهم”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top