2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بري التقى أبو حيدر وعرض مع سفير النمسا الأوضاع العامة logo السلطات الأذرية: مقتل 91 مدنياً وإصابة 400 بجروح جراء القصف الأرميني على أذربيجان logo تسجيل 6 وفيات و671 إصابة جديدة بـكورونا في الكويت خلال الـ24 ساعة الماضية logo أعداد الحالات الحرجة المصابة بـكورونا في التشيك تخطت الألف للمرة الأولى logo المواجهات مستمرة.. والقوى الامنية توقف عدد من المحتجين logo رمي حجارة باتجاه القوى الامنية بعد انتهاء مسيرة بيروت logo نديم الجميل: دمروا لبنان واقتصاده بحجة مقاومة اسرائيل logo فضل الله دعا لموقف إسلامي - مسيحي موّحد ضد الارهاب والعنصرية
مصرف لبنان ينفي تقاضي حاكمه ونوابه علاوة 4 أشهر على رواتبهم
2020-09-25 15:33:43


مصرف لبنان ينفي تقاضي حاكمه ونوابه علاوة 4 أشهر على رواتبهم


نفى حاكم مصرف لبنان رياض سلامة الجمعة، أن يكون قد تقاضى علاوات مالية إضافية إلى راتبه، مؤكدا أنه سيلجأ إلى القضاء للادعاء على مطلقي هذه الأخبار.

وقال بيان صادر عن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة إن "جريدة الجمهورية نشرت خبرا مفاده أن المجلس المركزي أقر علاوة أربعة أشهر لحاكم مصرف لبنان ونوابه. يؤكد حاكم مصرف لبنان أنه لم يتقاض أي علاوة أو أشهر إضافية".وذكّر البيان أن "حاكم مصرف لبنان خفض راتبه منذ العام 1998، ولم تأت إضافات على هذا الراتب إلا الاضافات القانونية. ونتيجة لذلك، فإن راتب الحاكم ليس الأعلى في المصرف المركزي".وختم البيان مؤكدا أن الخبر الوارد في صحيفة "الجمهورية" اللبنانية عار من الصحة، مشددا على أنه يحتفظ لنفسه بحق الادعاء أمام القضاء.



قد يهمك ايضا:



حاكم مصرف لبنان يؤكد أن البنوك العاجزة عن زيادة رأس المال يجب أن تغادر السوق

التضخم ينفجر في لبنان لمستويات الحرب الأهلية مع استمرار الانهيار المالي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top