2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن: توقيف عصابة امتهن أفرادها السّرقة من داخل ورش البناء logo المرصد السوري: وصول 20 جثة لمرتزقة سوريين قتلوا بمعارك قره باغ إلى شمالي حلب logo الصحة الهندية: 551 وفاة و48268 إصابة جديدة بكورونا في الـ24 ساعة الماضية logo الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة logo بحصلي: الدعم يجب ان يستفيد منه المواطن ولا يخسر فيه التاجر في الوقت نفسه logo أبو حيدر: ستكون لنا جولة على الأسواق الاسبوع المقبل وقد حوّلنا 67 تاجراً الى النيابة العامة المالية logo تسعة قتلى ومفقود نتيجة سيول وحلية في السلفادور logo سلطات سلوفاكيا ستجري فحوصات كوفيد 19 لجميع مواطنيها في سابقة عالمية
اصابات جديدة بكورونا
2020-09-25 22:58:07

 اصدرت خلية الازمة في بلدة كفرصير في صور  بيانا جاء فيه: “بعد إثبات أربع حالات إيجابية في البلدة خلال 72 ساعة الماضية وهم: ي. م – م.س-، م.س- م.ح يتم العمل على تحديد كافة المخالطين من ابناء البلدة، لذلك وتجنبا لازدياد الحالات بين ابناء بلدتنا قررت الخلية ما يلي:



1- إعلان حالة تعبئة صحية في البلدة لمدة أسبوع من تاريخ هذا البيان.


2- إلغاء كافة المناسبات والتجمعات والسهرات والزيارات.


3- إلزام المقاهي والمطاعم والملاعب بإزالة الطاولات والكراسي.


4- إلزام كافة المؤسسات والمحال التجارية وجميع أبناء البلدة بالكمامات والتباعد تحت طائلة تسطير محضر ضبط يحول الى النيابة العامة مباشرة.


5- تجنب الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى وحصر شراء الحاجيات بشخص واحد من العائلة”.


من جهتاه  أعلنت خلية الأزمة في بلدية حقل العزيمة ـ الضنية عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلدة، هي الرابعة التي تسجل فيها.

وتمنت خلية الأزمة على “جميع المخالطين للمصابين الإلتزام الكامل بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما، وتبليغ خلية الأزمة بأي تطورات بغية متابعة حالتهم الصحية، موضحة أن خلية الأزمة تقف إلى جانب أهالي البلدة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top