2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
اصابات جديدة بكورونا
2020-09-25 22:58:07

 اصدرت خلية الازمة في بلدة كفرصير في صور  بيانا جاء فيه: “بعد إثبات أربع حالات إيجابية في البلدة خلال 72 ساعة الماضية وهم: ي. م – م.س-، م.س- م.ح يتم العمل على تحديد كافة المخالطين من ابناء البلدة، لذلك وتجنبا لازدياد الحالات بين ابناء بلدتنا قررت الخلية ما يلي:



1- إعلان حالة تعبئة صحية في البلدة لمدة أسبوع من تاريخ هذا البيان.


2- إلغاء كافة المناسبات والتجمعات والسهرات والزيارات.


3- إلزام المقاهي والمطاعم والملاعب بإزالة الطاولات والكراسي.


4- إلزام كافة المؤسسات والمحال التجارية وجميع أبناء البلدة بالكمامات والتباعد تحت طائلة تسطير محضر ضبط يحول الى النيابة العامة مباشرة.


5- تجنب الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى وحصر شراء الحاجيات بشخص واحد من العائلة”.


من جهتاه  أعلنت خلية الأزمة في بلدية حقل العزيمة ـ الضنية عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلدة، هي الرابعة التي تسجل فيها.

وتمنت خلية الأزمة على “جميع المخالطين للمصابين الإلتزام الكامل بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما، وتبليغ خلية الأزمة بأي تطورات بغية متابعة حالتهم الصحية، موضحة أن خلية الأزمة تقف إلى جانب أهالي البلدة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top