2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر.. إليكم آخر التّطورات على الحدود الجنوبيّة logo لبنان وفلسطين: إما انخراط عربي بالتسوية أو صفقة إيرانية-أميركية logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo نتنياهو: إسرائيل لن تتخلى عن هدفها بانسحاب حزب الله logo في رفح... "الخارجية الأميركية" تؤكد: تل أبيب لن تشن أي عملية قبل التشاور معنا logo "تلك المرأة التي على يساري"... زلّات لسان بايدن تتكرر! logo سرقات وبلبلة في منطقة لبنانية logo الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على مستوطنين..اعتدوا على فلسطينيين
إعادة تسمية موقع موسيقي بعد قطع صلته بتاجر عبيد
2020-09-25 23:56:32

أعيد تسمية بريطاني شهير للموسيقي ،وهو "كولستون هول" سابقا في مدينة بريستول بجنوب غرب البلاد، إلى "بريستول بيكون" بعد قطع ارتباطه الطويل بأحد تجار العبيد في القرن الثامن عشر.

 وأعلنت منظمة "بريستول ميوزيك تراست" التي تدير القاعة التي ترجع لـ150 عاما، في 2017 أنها سوف تجد اسما جديدا للموقع الذي يضم ألفي مقعد والذي كان قد كرم إدوارد كولستون الذي توفى في 1721 ويذكره المتحف الرسمي بالمدينة بأنه "تاجر ومحب للخير وتاجر عبيد".

ويأتي قرار تغيير اسم القاعة وسط حملة لإزالة النصب المتعلقة بكولستون الذي كان سياسيا أيضا من العديد من الموقع في بريستول بما في ذلك تمثال برونزي شيد في وسط المدينة في .1895

وكان قد تم ادخال التمثال إلى ميناء في بريستول وهي أحد الموانئ الرئيسية لتجارة العبيد في بريطانيا، في حزيران/يونيو وسط تظاهرات "حياة السودة مهمة".

ويقول نقش على التمثال إن "مواطني بريستول قاموا بنصبه كتذكار لأحد أكثر أبناء المدينة الفاضلين".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top