2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي التقى وزير خارجية البرازيل.. والأخير يدعو لوقف الانتهاكات الإسرائيلية على الجنوب logo سلسلة من المنخفضات تضرب لبنان.. إليكم تفاصيل الطقس logo وفاة والد غادة عيد! logo دعوة من اليونيفيل بشأن القرار 1701! logo للتأكد من سلامة الغذاء... جولة تفتيشية لمراقبي الاقتصاد في النبطية logo ميقاتي في مستهل جلسة مجلس الوزراء: همنا الابقاء على هيكل الدولة ومنع حصول أي تصدع إضافي..  logo المرتضى مهنّئاً نظيرته الروسية بإعادة انتخاب بوتين: لخلق توازن جديد في العلاقات الدولية logo في اليوم الـ165 من العدوان: عشرات الشهداء والاحتلال يواصل حصار مستشفى الشفاء
إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد
2020-09-26 00:26:46

أطلقت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة " مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو " التي تنظمها تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية وهي مفتوحة أمام الفئات العمرية كافة داخل دولة الإمارات وخارجها. 

تقام المسابقة - عبر الإنترنت - على الموقع و الحسابات الرسمية لأكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة عن طريق عرض مقاطع فيديو ترسل من قبل المشتركين قبل ٣٠ نوفمبر المقبل. 

و أكد سعادة علي عبيد الحفيتي مدير عام الأكاديمية أن المسابقة يتم تنظيمها من كل عام وتتيح للعازفين عرض أداء منفرد للموسيقى الكلاسيكية للكشف عن المواهب الموسيقية الجديدة في الدولة وخارجها ومد جسور التواصل بين الثقافات الموسيقية المختلفة . 

وقال الحفيتي إن مقاطع الفيديو المسجلة ستعرض على لجنة تحكيم دولية ذات مستوى رفيع لتقييم أداء المشتركين عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للأكاديمية من خلال محادثة فيديو تبث مباشرة.. و سيتم دعوة الفائزين بالمسابقة للأداء خلال حفل توزيع الجوائز الذي يقام في الفجيرة في حينه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top