2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن: توقيف عصابة امتهن أفرادها السّرقة من داخل ورش البناء logo المرصد السوري: وصول 20 جثة لمرتزقة سوريين قتلوا بمعارك قره باغ إلى شمالي حلب logo الصحة الهندية: 551 وفاة و48268 إصابة جديدة بكورونا في الـ24 ساعة الماضية logo الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة logo بحصلي: الدعم يجب ان يستفيد منه المواطن ولا يخسر فيه التاجر في الوقت نفسه logo أبو حيدر: ستكون لنا جولة على الأسواق الاسبوع المقبل وقد حوّلنا 67 تاجراً الى النيابة العامة المالية logo تسعة قتلى ومفقود نتيجة سيول وحلية في السلفادور logo سلطات سلوفاكيا ستجري فحوصات كوفيد 19 لجميع مواطنيها في سابقة عالمية
إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد
2020-09-26 00:26:46

أطلقت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة " مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو " التي تنظمها تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية وهي مفتوحة أمام الفئات العمرية كافة داخل دولة الإمارات وخارجها. 

تقام المسابقة - عبر الإنترنت - على الموقع و الحسابات الرسمية لأكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة عن طريق عرض مقاطع فيديو ترسل من قبل المشتركين قبل ٣٠ نوفمبر المقبل. 

و أكد سعادة علي عبيد الحفيتي مدير عام الأكاديمية أن المسابقة يتم تنظيمها من كل عام وتتيح للعازفين عرض أداء منفرد للموسيقى الكلاسيكية للكشف عن المواهب الموسيقية الجديدة في الدولة وخارجها ومد جسور التواصل بين الثقافات الموسيقية المختلفة . 

وقال الحفيتي إن مقاطع الفيديو المسجلة ستعرض على لجنة تحكيم دولية ذات مستوى رفيع لتقييم أداء المشتركين عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للأكاديمية من خلال محادثة فيديو تبث مباشرة.. و سيتم دعوة الفائزين بالمسابقة للأداء خلال حفل توزيع الجوائز الذي يقام في الفجيرة في حينه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top