2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo التحكم المروري: اعادة فتح طريق مرياطة الضنية logo الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي لتبون مطمئن ولا يدعو للقلق logo طائرات استطلاعية وحربية اسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية 9 مرات أمس واليوم logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo كيف علّق ترامب على هجوم نيس؟ logo حب الله: نحن مع التدقيق الجنائي ويجب ازالة العراقيل الموضوعة امامه logo إصابة عسكري برصاص مجهول في بعلبك logo أبو الحسن: السلطة عاجزة عن إتخاذ قرار الإقفال ويجب ان نتدبر أمورنا
حسام زكي: لبنان يحتاج لتحرك سريع ومسؤول لوقف التدهور الاقتصادي
2020-09-26 03:03:26

أكد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي، أن لبنان يمر بمرحلة دقيقة واستثنائية تتطلب من الفرقاء السياسيين التصرف بسرعة ومسؤولية لوقف التدهور الاقتصادي في بلادهم، فتلبية احتياجات الشعب اللبناني تتطلب وقف التدهور المالي والاقتصادي المتسارع الذي تشهده البلاد. وأشار إلى أن جامعة الدول العربية تتابع عن كثب الوضع في لبنان، وما يشهده من مشاورات وتعقيدات تتعلق بتشكيل الحكومة الجديدة، فحاجة لبنان للإنقاذ، هي محل إجماع عربي ودولي، كما أن السياسيين اللبنانيين أنفسهم يرددون هذا الأمر، معربا عن دهشته لاستمرار الفرقاء السياسيين اللبنانيين في ذات النهج القديم والمعتاد، الذي يقوم على التجاذب السياسي والمشاورات المطولة ومحاولة فرض رأي من هنا أو هناك، وإضاعة الوقت انتظارا لأحداث ومتغيرات أو استحقاقات إقليمية أو دولية، محذرا من خطورة ذلك بظل وضع لبنان الصعب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top