2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى الحوار لحل الأزمة الانتخابية في غينيا logo المسماري: ملتزمون بوقف إطلاق النار منذ حزيران الماضي logo MTV: الحريري ابلغ عون أنّه كان يُفضّل أن يسمّي الوزراء وتأليف حكومة اختصاصيّين غير حزبيّين logo محمد نصرالله: نأمل التزام الحكومة بالإصلاح وفشل التجربة يضع لبنان على أبواب انفجار اجتماعي logo LBCI: لقاء عون - الحريري حسم مبدأ اختيار وزراء اختصاصيين من غير الحزبيين logo الصحة العالمية: تسجيل 465322 إصابة جديدة بكورونا بالعالم ووفاة 6572 logo رقم قياسي جديد لاصابات كورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo بالصور: تحركات غاضبة في طرابلس
أبو الحسن: آن الاوان لتشكيل حكومة انقاذ مصغرة تقوم بالاصلاحات
2020-09-26 03:03:34

رأى عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن أنه لم يعد مقبولا من اي فريق كان المناورة حكوميا من اجل مكتسبات فئوية او حزبية، مشددا على أنه آن الاوان لتشكيل حكومة انقاذ مصغرة تقوم بالاصلاحات واستعادة الثقة داخليا وخارجيا، للخروج بما يتخبط به لبنان من الازمات والنكبات والتداعيات السلبية للفترة الماضية. واعتبر في حديث لصحيفة الأنباء الكويتية أن مبادرة رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، شكلت مفصلا اساسيا في عملية التشكيل، وكذلك التسريبات الايجابية عن رئيس مجلس النواب نبيه بري، الامر الذي يجعل من غير المبرر التأخير كي لا يصبح تعطيلا فيندرج اذ ذاك بربط لبنان بأزمات المنطقة وتلك جريمة بحق لبنان واللبنانيين، في الوقت الذي بادر فيه اصدقاء الوطن من العرب والمجتمع الدولي لمد يد المساعدة، ولا زلنا نرى فريقا لبنانيا يكابر ويغض الطرف عن تلك المبادرات فأي معيار للوطنية هذا؟. ودعا الى تلقف المبادرة الفرنسية والخروج من الحسابات الضيقة والكبرى فلبنان لم يعد يحتمل البقاء على خط الزلزال الاقليمي ـ الدولي، كاشفا أننا قلنا للرئيس المكلف مصطفى اديب سنكون كلقاءغير مشاركين ولكننا مسهلين وداعمين تشكيل الحكومة ومنحها الثقة، ولا مطلب لنا سوى انقاذ لبنان وعلى الجميع التضحية لأجل المصلحة العليا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top