2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عقيص: نحتاج كثيرا اليوم لتوسيع مساحات الحوار بين كل العائلات الروحية في لبنان logo هارون: لم يصل فلس واحد من الاعتماد الى المستشفيات رغم الجهود التي بُذلت logo وهاب: حلفاؤنا لن يسيروا بحكومة لا نتمثل فيها وحقيبتا الداخلية والدفاع محسومتان لعون و80 بالمئة من الشعب فاسد logo الخارجية البريطانية: الإغلاق العام ليس أمرا حتميا لاحتواء زيادة حالات الإصابة بكورونا logo إقفال مساجد في صيدا وتعقيم أخرى بعد إصابة عدد من خطبائها بـكورونا logo قائد الجيش دشن طريق شهداء عرسال التي تشكل صلة وصل بين المراكز العسكرية logo انهيار الليرة التركية أمام الدولار في الآونة الأخيرة logo أسعار النفط تواصل خسائرها بعد أن فقدت 5 بالمئة في الجلسة السابقة
حاكم ولاية فلوريدا يعلن رفع القيود المفروضة بسبب كورونا
2020-09-26 06:33:07

أعلن حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس رفع جميع القيود المفروضة على الحانات والمطاعم بسبب فيروس كورونا، في اليوم نفسه الذي سجلت فيه الولاية وفاة 122 شخصا لتتجاوز حصيلة الوفيات الاجمالية عتبة ال14 ألفا.

ويسمح القرار التنفيذي الذي وقعه الحاكم الجمهوري للولاية المقرّب من الرئيس دونالد ترامب برفع القيود على مستوى الولاية عن الأعمال، مثل المطاعم.

وأورد القرار أن سكان فلوريدا وأصحاب الأعمال فيها يحتاجون الى اليقين والقدرة على تأمين الدخل لأنفسهم وعائلاتهم.

وأضاف أن عمل المطاعم بات غير مقيد بالإجراءات الطارئة المتعلق بكوفيد-19 والتي تحدد بأقل من 50 بالمئة الطاقة الاستيعابية في الأماكن المغلقة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top