2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سلسلة لقاءات لبرّي في عين التينة logo الحلبي التقى في واشنطن مدير مكتب الدعم الفني للوكالة الاميركية للتنمية في الشرق الأوسط logo سوريالية المنع الثقافي اللبناني...يوغا جنبلاط و"تويست" جوني هوليداي logo مسلسل عن حياة بريجيت ماكرون: "شخصية رائعة...ومصير رومانسي" logo "تايم": رئيس وزراء قطر في لائحة "100 شخصية مؤثرة" logo اعتقال موظفين في "غوغل" احتجوا على مشروع "نيمبوس" الإسرائيلي logo هل ساهمت "ميتا" في قتل الفلسطينيين...بدعم برنامج "لافندر" الإسرائيلي؟ logo "لجنة حماية الصحافيين" تطالب بدخول المراسلين الأجانب إلى غزة
ترامب: الفائز في الانتخابات الرئاسية قد لا يعرف قبل شهور
2020-09-26 07:25:19




قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب امس الجمعة إن الأميركيين قد لا يعرفون الفائز في الانتخابات الرئاسية المقبلة قبل عدة أشهر بسبب الخلافات حول بطاقات الاقتراع بالبريد. وفي حديثه أمام تجمع حاشد في نيوبورت نيوز بولاية فرجينيا، قال ترامب إنه يفضل معرفة ما إذا كان قد فاز أو خسر بسرعة، بدلا من انتظار بطاقات الاقتراع البريدية.

وأضاف: “أحب مشاهدة التلفزيون ومعرفة الفائز .. قد لا تسمعون ذلك قبل شهور، لأن هذه فوضى”.

وقال ترامب “من غير المرجح أن تسمع فائزا في تلك الليلة. يمكن أن أكون في المقدمة وبعد ذلك سيستمرون في الحصول على بطاقات الاقتراع …. لأنهم الآن يقولون إن بطاقات الاقتراع يمكن أن تأتي متأخرة”.

وتظهر استطلاعات للرأي أن عددا من الديمقراطيين أكثر من الجمهوريين يعتزمون التصويت عبر البريد لتجنب التعرض للإصابة بكوفيد-19 في أماكن الاقتراع المزدحمة.

ورفض ترامب في الأيام الأخيرة الالتزام بتسليم السلطة سلميا إذا خسر الانتخابات أمام الديمقراطي جو بايدن وقال إنه يتوقع أن تعلن المحكمة العليا الفائز.

وسمحت أحكام قضائية هذا الشهر للمسؤولين في الولايات المتأرجحة في ميشيجان وبنسلفانيا وويسكونسن ونورث كارولاينا بفرز بطاقات الاقتراع التي تصل بعد الثالث من تشرين الثاني طالما تم إرسالها في يوم الانتخابات.



 




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top