2020- 11 - 01   |   بحث في الموقع  
logo عشرات الشبان من أصل تركي يهاجمون كنيسة في النمسا logo الرئيس الفنزويلي أعلن عن تعرض مصنع للبتروكيماويات لهجوم ارهابي logo أبو الحسن: للاعتماد على امكانياتنا الذاتية في مواجهة انتشار كورونا logo الرئيس التونسي لماكرون: هناك قوى تريد إرباك فرنسا logo الحكومة البرتغالية: إعادة فرض إجراءات العزل العام اعتبارا من الرابع من تشرين الثاني logo تعاون مصري عراقي لإنشاء غرفة عمليات تخلق تحالفات للتصنيع المشترك logo مصادر الجريدة: الحريري ليس في وارد التمايز عن جنبلاط logo الياس حنكش: ذهنية المحاصصة والفشل اوصلت البلاد الى الإفلاس
العائلة الملكية البريطانية في أزمة مالية خانقة.. إليكم التفاصيل
2020-09-26 08:25:23







أكد مايكل ستيفنز، المدير المالي للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، إن العائلة تواجه عجزا ماليا يقدر بـ35 مليون جنيه استرليني (45 مليون دولار)، بسبب فيروس كورونا.


وقال ستيفنز: إن “أثر الجائحة سيسبب أيضا عجزا بقيمة 20 مليون جنيه استرليني خلال عشر سنوات، في برنامج قيمته 369 مليون جنيه، لإحلال التدفئة والسباكة والكهرباء القديمة بقصر باكنغهام، مقر الملكة في لندن”، بحسب تقرير لموقع بي بي سي البريطاني.


وأضاف ستيفنز، إن الأسرة الملكية لن تطلب مزيدا من أموال الحكومة، وإنما “ستسعى لإدارة الآثار من خلال جهودنا وكفاءاتنا”.


وأكد ستيفنز أن هذا الانخفاض الكبير الحاصل في عدد الزوار والسياح للقصور والبنايات التاريخية التي تملكها العائلة الملكية خلّف خلال السنوات الثلاث الأخيرة، عجزا ماليا كبيرا، تم تقديره بـ15 مليون جنيه استرليني.


وبحسب تقرير لوكالة “أسوشييتد برس” فإن الأزمة المالية مع العائلة الملكية ترجع أساسا إلى الانخفاض الكبير الحاصل في عدد الزوار والسياح للقصور والبنايات التاريخية التي تملكها العائلة.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top