2020- 11 - 01   |   بحث في الموقع  
logo عشرات الشبان من أصل تركي يهاجمون كنيسة في النمسا logo الرئيس الفنزويلي أعلن عن تعرض مصنع للبتروكيماويات لهجوم ارهابي logo أبو الحسن: للاعتماد على امكانياتنا الذاتية في مواجهة انتشار كورونا logo الرئيس التونسي لماكرون: هناك قوى تريد إرباك فرنسا logo الحكومة البرتغالية: إعادة فرض إجراءات العزل العام اعتبارا من الرابع من تشرين الثاني logo تعاون مصري عراقي لإنشاء غرفة عمليات تخلق تحالفات للتصنيع المشترك logo مصادر الجريدة: الحريري ليس في وارد التمايز عن جنبلاط logo الياس حنكش: ذهنية المحاصصة والفشل اوصلت البلاد الى الإفلاس
الصحة الصينية: تسجيل 15 إصابة جديدة بكورونا جميعها لوافدين
2020-09-26 09:03:16

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، عن أن البر الرئيسي سجل 15 حالة إصابة جديدة بمرض كوفيد-19، مؤكدة أن كل حالات الإصابة الجديدة لوافدين من الخارج، ليرتفع عدد الحالات الجديدة التى لا تظهر عليها أعراض من 18 حالة قبل يوم إلى 30 حالة. ولا تصنف الصين تلك الحالات ضمن الإصابات المؤكدة بالفيروس. وبلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بكوفيد-19 فى البر الرئيسى بالصين حتى الآن 85337 بينما ظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634.

هذا وصنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي، وباءً عالمياً، في يوم 11 آذار نسبة لانتشاره السريع، وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول كبيرة على اتخاذ إجراءات غير مسبوقة، وتنوعت من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق بكاملها، وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة، بينما لا يزال العلماء يسعون للوصول إلى علاج أو لقاح واقٍ لإيقاف الانتشار.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top