2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو) logo حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" logo "يُلبسون خلافاتهم للسفراء".. هكذا ضاعت الفرصة! logo "مدوزن ومدروس".. هكذا سيأتي الردّ!
الصحة الصينية: تسجيل 15 إصابة جديدة بكورونا جميعها لوافدين
2020-09-26 09:03:16

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، عن أن البر الرئيسي سجل 15 حالة إصابة جديدة بمرض كوفيد-19، مؤكدة أن كل حالات الإصابة الجديدة لوافدين من الخارج، ليرتفع عدد الحالات الجديدة التى لا تظهر عليها أعراض من 18 حالة قبل يوم إلى 30 حالة. ولا تصنف الصين تلك الحالات ضمن الإصابات المؤكدة بالفيروس. وبلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بكوفيد-19 فى البر الرئيسى بالصين حتى الآن 85337 بينما ظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634.

هذا وصنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي، وباءً عالمياً، في يوم 11 آذار نسبة لانتشاره السريع، وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول كبيرة على اتخاذ إجراءات غير مسبوقة، وتنوعت من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق بكاملها، وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة، بينما لا يزال العلماء يسعون للوصول إلى علاج أو لقاح واقٍ لإيقاف الانتشار.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top