2020- 11 - 01   |   بحث في الموقع  
logo عشرات الشبان من أصل تركي يهاجمون كنيسة في النمسا logo الرئيس الفنزويلي أعلن عن تعرض مصنع للبتروكيماويات لهجوم ارهابي logo أبو الحسن: للاعتماد على امكانياتنا الذاتية في مواجهة انتشار كورونا logo الرئيس التونسي لماكرون: هناك قوى تريد إرباك فرنسا logo الحكومة البرتغالية: إعادة فرض إجراءات العزل العام اعتبارا من الرابع من تشرين الثاني logo تعاون مصري عراقي لإنشاء غرفة عمليات تخلق تحالفات للتصنيع المشترك logo مصادر الجريدة: الحريري ليس في وارد التمايز عن جنبلاط logo الياس حنكش: ذهنية المحاصصة والفشل اوصلت البلاد الى الإفلاس
كاثوليكية متدينة ولديها 7 أبناء: من هي مرشحة ترامب في المحكمة العليا؟
2020-09-26 13:55:12




أفادت الأنباء الواردة من العاصمة الأميركية واشنطن بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيختار القاضية إيمي باريت، مرشحة لخلافة القاضية روث بادر غينسبرغ في المحكمة العليا.

ونسبت شبكة “سي إن إن” الأميركية لمصادر بالحزب الجمهوري القول إن ترامب وقع على قرار ترشيح باريت، وهي قاضية محكمة الاستئناف الاتحادية المحافظة.

فمن هي إيمي باريت؟

ولدت في 28 كانون الثاني عام 1972 فهي تبلغ من العمر 48 عاما.

وتوصف بأنها كاثوليكية متدينة، ونسب لها مقال نُشر في مجلة عام 2013 القول “إن الحياة تبدأ من الحمل”. وهذا يجعلها المفضلة لدى المتدينين المحافظين الحريصين على إلغاء قرار 1973 التاريخي الذي شرع الإجهاض في جميع أنحاء البلاد.

وصوتت أيضا لصالح سياسات الهجرة المتشددة للرئيس ترامب وأعربت عن وجهات نظر تؤيد توسيع حقوق حيازة السلاح.

رشحها ترامب لمحكمة استئناف الدائرة السابعة ومقرها شيكاغو، وأكد مجلس الشيوخ تلك الخطوة في تصويت جاء بأغلبية 55 صوتا مقابل 43 في تشرين الأول عام 2017 بعد عملية صعبة.

وكانت واحدة من الأسماء التي وضعها الرئيس في اعتباره لتحل محل القاضي أنتوني كينيدي في عام 2017.

وبعد تخرجها من كلية الحقوق بجامعة نوتردام في إنديانا، عملت مع القاضي الراحل أنتونين سكاليا الذي توفي عام 2016، كما عملت كباحثة قانونية في نوتردام لمدة 15 عاما تقريبا.

ولدت في نيو أورلينز، وهي متزوجة من مدعٍ فيدرالي سابق في ساوث بيند بولاية إنديانا، ولديهما 7 أطفال، اثنان منهم تم تبنيهما من هايتي وأصغر أطفالها البيولوجيين يعاني من متلازمة داون.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top