2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة logo الجماعة الإسلاميّة تنعى اثنَين من عناصرها logo السويداء تواصل التظاهر في ساحة الكرامة..على وقع التوترات الأمنية logo واشنطن لن تعاقب كتائب الجيش الإسرائيلي..رغم "الانتهاكات الجسيمة" logo الرياض تستضيف مباحثات بشأن غزة..بمشاركة عربية واميركية واوروبية logo ايران وروسيا:العلاقات العسكرية ترتقي إلى مستوى جديد logo سوريا:قادة المجلس العسكري ل"فرقة المعتصم"يسلمون أنفسهم..حقناً للدماء logo الرملة:بن غفير يصاب بحادث سير..بعد مغادرته موقع عملية طعن
عبود أشرف على ازالة أجزاء آيلة للسقوط من المبنى المهدم بمار مخايل
2020-09-26 16:35:37

أشارت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت الى أن محافظ بيروت القاضي مروان عبود أشرف على ازالة أجزاء آيلة للسقوط من المبنى المهدم في مار مخايل بعد توقف عمليات البحث عن أثر للحياة تحت انقاضه.

وأوضحت الدائرة في بيان أنه بعد حوالي أسبوعين على توقف عمليات البحث عن أثر للحياة تحت أنقاض إحدى الأبنية المهدّمة في منطقة مار مخايل بعد ما كان فريق الانقاذ التشيلي قد رصد اشارات عن وجود مفقودين، وبعد أن وجه عبود كتباً عدة الى المديرية العامة للآثار كون المبنى أعلاه بعهدتهم. واستباقاً للتغيرات المناخية التي قد تطرأ وحرصاً منه على سلامة المواطنين، كلّف عبود الفرق الفنية في بلدية بيروت و بمؤازرة من فوج الاطفاء وفرقة الطوارئ بإزالة كافة الأجزاء المتدلية و هدمها نظراً لما تشكله من خطر على السلامة العامة، وقد اشرف عبود شخصياً على تلك الأعمال بحضور مدير عام مديرية الآثار.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top