2020- 10 - 23   |   بحث في الموقع  
logo شركة تركية بصدد الاستحواذ على حصة بأكبر ميناء في إسرائيل logo الكشف عن قيمة صادرات إيران إلى 6 دول عربية logo قاطيشا: تكليف الحريري ليس انتهاء الأزمة الحكومية بل العبرة بالتأليف logo سلطات اليونان تفرض حظر تجول في المناطق الأكثر تضررا بكورونا logo وزيرة خارجية بلجيكا في العناية المركزة بعد إصابتها بكورونا logo الراي: يهم حزب الله ألا يفقد الغطاء الحكومي لسلاحه عبر البيانات الوزارية logo قتيل نتيجة تصادم بين شاحنة وسيارة على طريق عام عازور جزين logo بوتين: لا نعارض انضمام الصين لمعاهدة ستارت
البزري التقى وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا
2020-09-26 16:35:38

إلتقى رئيس بلدية صيدا الأسبق عبد الرحمن البزري وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا حيث وضع الوفد البزري في أجواء النشاطات والتقديمات التي قامت بها المؤسسات الأهلية ومتطوعيها في مدينة بيروت بعد الإنفجار الكبير في المرفأ، كما عن النشاط المنوي القيام به في منطقة تعمير صيدا وضواحيها من خلال أعمال إعادة التأهيل، حيث تم وضع الخطط من أجل إعادة تأهيل العديد من الأبنية الشعبية التي تحتاج الى ترميمٍ داخلي وخارجي.

وشكر البزري للوفد جهودهم الخيّرة وتقديمهم الصورة الحقيقية لمدينة صيدا وهي صورة العطاء والكفاءة والتضامن والتكافل، معتبراً أن المدينة بكافة أطيافها تقف خلف هذا التجمع ونشاطاته خصوصاً في هذا الزمن الصعب والدقيق.

والتقى البزري وفد الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين الذي وضعه في أجواء معاناة الطلبة الفلسطينيين بالتسجيل في المدارس الرسمية في صيدا، ووعد بمتابعة هذا الموضوع مؤكداً على ضرورة إيجاد حل له حالياً ومستقبلياً.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top